أمير توفيق
أمير توفيق


«الغندور» يعاود الهجوم على مدير التعاقدات بالأهلي

أحمد بدرة

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 12:37 ص

رد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق على نفي مسئولي النادي الأهلي لما أثاره الغندور عن محاولات القلعة الحمراء للتعاقد مع زيزو.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك "هو مدير التعاقدات اللي كان موجود لما كهربا هرب من ناديه وعقده ساري واتعمل له خطة محكمة للهروب".

وتابع: "وبعدها كهربا اتعاقب و دلوقتي البعض ينفي ما حدث مع زيزو علي أساس الماضي حلو استقيموا يرحمكم الله".

 

هو مدير التعاقدات اللي كان موجود لما كهربا هرب من ناديه و عقده ساري و اتعمل له خطة محكمة للهروب و بعدها كهربا اتعاقب و دلوقتي البعض ينفي ما حدث مع زيزو علي اساس الماضي حلو استقيموا يرحمكم الله

Posted by Khaled Elghandour on Thursday, 3 December 2020

 

 

وكان خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق قد شن هجومًا على أمير توفيق مؤكدًا ان الأخير تواصل مع لاعب الزمالك محاولًا إقناعه بالرحيل عن القلعة البيضاء.

وفي مقطع مصور منشور على الحساب الرسمي للغندور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال الغندور: "بصفتي المتحدث باسم اللجنة الفنية لنادي الزمالك التي يترأسها الكابتن أيمن يونس فهو يحذر أمير توفيق من محاولة العبث بتعاقدات لاعبي نادي الزمالك".

وفي المقابل نفى عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي كل ما أثاره الغندور حيث قال في قناة النادي الرسمية عبر برنامج ملك وكتابة: "أمير توفيق نفى تمامًا كل ما أثير عن زيزو".

وتابع: " توفيق تعجب بشدة من إثارة مثل هذه الأمور في الوقت الراهن".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة