ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق- أرشيف أخبار اليوم ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق- أرشيف أخبار اليوم

ملكة جمال الكون زوجة لعجوز في الثمانين

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 11:31 ص

مصطفى الشويخ


الصبا والشباب والجمال ملك يديها، وتعرف أنها تمتلك كل ذلك، لكنها تريد أن تغترف من الحياة قدر ما تستطيع.

 

الكلمات السابقة تنطبق على ملكة جمال الكون الفاتنة جورجينا رزق التي تمسكت بالزواج من ثري كبير في السن؛ إذ أنها متعطشة لحياة الترف، وتتصور أن وسيلتها الوحيدة لذلك هي الزواج من ثري مهما بلغ من العمر.

 

وفي عام 1977 بدا واضحًا أن ملكة جمال الكون لا تريد من هذا الثري سوى حياة البذخ قبل أن تستفيق على صدمة منذ الليلة الأولى ألا وهي أنها في حاجة ماسة إلى رجل.

 

والرجل هذه المرة هو (رشدي أباظة) الذي ينتحل شخصية عجوز ثري من أجل أن يوقعها في حبه، ويساعدها في ذلك صديقه المرح الساخر (محمد عوض) وينجح رشدي أباظة في أن يلتقي بالحلوة الفاتنة، ويقضيا معا أمتع الأوقات في بيروت.

 

اقرأ أيضًا| 15 صورة تجسد مشوار «ملكة الإغراء» برلنتي عبدالحميد

 

لكن فجأة ظهرت خطيبة رشدي أباظة التي تركها في القاهرة (ميمي جمال) فينكشف كل شيء وتتفجر عشرات المفاجآت، التي تقنع الحلوة الفاتنة أن المال ليس هو وسيلة الحياة السعيدة.

 

كما يقتنع هذا الزوج الكبير اللاهي أن سنه لا يتفق مع بنت العشرين الشابة المنطلقة، ويصبح لابد له أنه مفارقها وهو يهمس (باي باي يا حلوة).

 

كان ذلك أول أفلام ملكة جمال الكون جورجينا رزق، والذي أخرجه لها في 1975 عاطف سالم وإدارة تصوير عبدالمنعم بهنسي ليعيد تقديم مضمون قديم عن السعادة والقناعة ولكن من خلال مشاهد جميلة ووجه أكثر جمالا، حيث حمل الفيلم اسم «باي باي يا حلوة»، بحسب ما نشرته الأخبار في 1/3/1977.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة