وفاء عامر وفاء عامر

وفاء عامر تكشف موقفها من تمثيل إبنها وأسوأ ما حدث في 2020 | حوار

نورهان نبيل الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 11:54 ص

تعيش الفنانة وفاء عامر حالة من الانتعاش الفني هذه الأيام، فبعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل "إلا أنا" تتواجد بالسينما من خلال فيلم خان تيول وهو ينتمي إلى افلام الرعب ويشاركها بطولته نضال الشافعي ونخبة من النجوم.


وتتواجد بالدراما ايضًا من خلال مسلسل سكن البنات والذي يجمعها بآيتن عامر ، من خلال هذا الحوار تكشف وفاء،عن تفاصيل أعمالها الفنية واسوا ما حدث لها في 2020 كما تكشف عن امنيتها بالعام الجديد وحقيقة خضوعها لعملية تجميل. 

تشاركين في بطولة خان تيولا.. ما الذي حمسك لهذا الفيلم ؟


بالنسبة لي هو عمل سينمائي مختلف وتجربة جديدة علي واحداثه تمزج بين الرعب والإثارة والتشويق كما أن احداثه تدور في الأربعينات من القرن الماضي ، هذه العناصر دفعتني للموافقة علي الفيلم لانها تجربة مختلفة كما أنني أحب العمل مع الفنان نضال الشافعي ولكن يمكن القول ان القصة هي السبب الرئيسي وراء موافقتي على الفيلم واتوقع أن يحقق الفيلم نجاح كبير وارى أن توقيت عرضه مناسب خصوصًا بفصل الشتاء. 


ما أكبر الصعوبات التي واجهتك خلال التصوير ؟
هناك أكثر من صعوبة ، فالدور جديد ومكياجه لم يكن سهلًا على الإطلاق ولكن الصعوبة الاكبر بالنسبة لي كانت التصوير في فصل الشتاء وفي طقس شديد البرودة بالإضافة إلى مشاهد الإثارة كان لابد أن تقدم بشكل احترافي حتى يقتنع بها المشاهد. 


هل هناك استعدادات خاصة قمت بها ؟
إذا تحدثنا عن الشكل الخارجي فقد غيرت لون شعري إلى الأحمر كما عقدت جلسات عمل كثيرة مع صناع العمل للإلمام بكل تفاصيل دوري.. والدور وأجواء التصوير وفكرة الفيلم لم تكن سهلة على الاطلاق واتمنى أن نحصد نتيجة المجهود المبذول بهذا العمل. 


ما رأيك في موعد عرض الفيلم ؟
ارى أنه مناسب للغاية عرضه بفصل الشتاء كما ارى أن أزمة فيروس كورونا لن توقف حياتنا بالعكس يجب أن يعود كل شيء لطبيعته مع الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية والاحترازية ، اتمنى أن تعود السينما لحالة الانتعاش التي كانت بها قبل انتشار الفيروس.


تتواجدين بالدراما من خلال مسلسل سكن البنات.. ما الذي حمسك لهذه التجربة ؟


التجربة ممتعة للغاية ، وتضم نخبة كبيرة من ألمع الفنانات والفنانين ومنهم آيتن عامر والتي لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بنجاحها وبما وصلت إليه كما يشارك في البطولة ايضًا منة فضالي ودينا وهاجر الشرنوبي ومحمد نجاتي وحسني شتا والعمل من إخراج محمد النقلي وهو تجربة مختلفة وجميلة. 


وما القضية التي يناقشها المسلسل ؟
المسلسل يتحدث عن قضايا المراة بشكل عام مثل الزواج بالإكراه ومشاكل المغتربات وغيرها من القضايا الهامة واحداث العمل مشوقة. 


هل أصبحت تميلين للمشاركة في مسلسلات تعرض بعيدًا عن السباق الرمضاني ؟
أنا مع العمل الجيد المميز سواء كان توقيت عرضه داخل سباق الدراما الرمضاني أو خارجه ولكن التجربة اثبتت وتحديدًا في عام 2021 أن المسلسلات التي عرضت بعيد عن شهر رمضان حققت نجاح كبير جدًا.


شاركت بأول قصة بمسلسل "إلا أنا" .. ما رأيك في النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل ؟
كل القصص كانت أكثر من رائعة واريد من خلال هذا الحوار ان اهنئ نجمات كل القصص ، فريهام عبد الغفور وجميلة عوض ودرة وشيري عادل ابدعوا بالمسلسل وقدموا رسائل فنية مهمة للغاية ، واتوقع أن بعد نجاح مسلسل إلا أنا أن هناك تجارب مشابهة ستقدم خلال الفترة القادمة. 


هل استقريت على المسلسل الذي ستخوضين من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم ؟
تلقيت عدة عروض ولكني لم أحسم قراري بشأنها حتى الآن واركز بالفترة الحالية بمعرفة ردود الأفعال حول ادواري بمسلسل سكن البنات وفيلم خان تيولا.


ما أجمل حدث وقع لك في 2020 ؟
لا يوجد شيء، معين ولكن حب الناس وتقديرهم الذي يزداد يومًا بعد يوم هو أجمل شيء ونعمة كبيرة لا تقدر بثمن. 


وما أسوأ شيء ؟
أزمة فيروس كورونا بكل تأكيد لأنها منعتنا من ممارسة حياتنا بشكل طبيعي كذلك اكتشف كذب عدد من الأشخاص خلال هذا العام واما اكثر شيء اكرهه في حياتي هو الكذب.


انتشرت أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية تزعم خضوعك لعملية تجميل.. فهل هذا صحيح ؟
كل ما نشر حول هذا الامر غير صحيح على الاطلاق ، واريد أن اؤكد عن شيئًا هامًا وهو أنني لست ضد عمليات التجميل ولكني اشعر دائمًا أنني لست في حاجة لها وراضية تمامًا عن شكلي ، ولا أعرف سبب إنتشار هذه الشائعات أو مصدرها ولكني انسانة صادقة وإذا خضعت لعملية تجميل سوف اكشف عنها. 


البعض أكد أن صورك الأخيرة جعلتك تظهرين شبه حلا شيحة.. فما رايك ؟
احب حلا شيحة وأحب جمالها ولكني لست شبهها على الاطلاق وملامحنا مختلفة تماما ولا أتفق مع هذه الاراء.


هل صحيح أن ابنك قرر خوض مجال التمثيل ؟
بالفعل لقد اتخذ هذا القرار ولكن للأسف لا يريد مساعدتي وقرر الاعتماد على نفسه وبصراحة لا أتفق مع قراره بالتخلي عن مساعدتي لاني والدته ومن الطبيعي أن ادعمه واسانده فمن المعروف عني أنني اساعد الوجوه الجديدة التي لا تجمعني بهم أي علاقة صداقة أو حتى معرفة سابقة وعندما يرغب ابني ان يدخل المجال لا اري عيبًا في الوقوف بجانبه .


تهتمين بالتواصل مع جمهورك من خلال حساباتك على السوشيال ميديا.. فما اهميتها بالنسبة لك ؟
السوشيال ميديا مهمة جداً في حياتي، وأتابع من خلالها ردود الفعل حول خطواتي ولا اتردد في الكشف عن رايي بكل جراءة في اي قضية او مشكلة تستفزني كما استغل ايضًا حساباتي على السوشيال ميديا من أجل تهنئة زملائي باي عمل ناجح يقدموه.

أقرا ايضا خاص| عام حزين.. وفاء عامر: كورونا منعتني من الحياة

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة