فتاة تتميز بشعرها الطويل
فتاة تتميز بشعرها الطويل


بسبب شعرها.. فتاة تتلقى رسائل مشينة من الرجال 

منةالله يوسف

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 12:40 م

الشعر الطويل من أكثر الصفات التي يفضلها الرجال خصوصًا لأنه يضفى لمسة جمالية على إطلالة الفتيات ويجعلهن أكثر أناقة وتألق، ويحتاج الاهتمام بالشعر إلى العديد من الوصفات الطبيعية التي تُمارس بشكل يومي للحفاظ عليه من التلف أو التقصف بقدر الإمكان. 

الشابة الجميلة «أليونا أنوفرييفا» أول كما يطلق عليها رابونزل الأوكرانية نظرًا لطول شعرها الذي يصل إلى كعبها. 

بدأت المحامية الأوكرانية تطويل شعرها في سن الثانية عشرة حتى وصل إلى كعبيها مع بلوغها الـ31 عاما وفقًا لما جاء في «روسيا اليوم».

مع الوقت بلغ طول شعر الفتاة 180 سم، لأنها تهتم بشعرها وتنفق عليه ما يقرب من 75 جنيها إسترلينيا شهريا وتشمل الميزانية الشامبو والبلسم وزيت جوز الهند.

وبسبب جمالها المُلفت وشعرها الأكثر تميزًا تتعرض الفتاة الأوكرانية «أليونا أنوفرييفا» للعديد من المضايقات من قبل الرجال الذين يفضلون الشعر الطويل. 

اقرأ أيضًا: حكايات| متلازمة «رابونزيل».. وجبة «شعر» يومية للمرضى النفسيين

وتتلقى أليونا أنوفرييفا العديد من الرسائل اليومية على موقع التواصل الاجتماعي، التي تتضمن دعوات غير لائقة لشم أو لمس أو حتى شراء شعرها وأكدت أنها تقوم على الفور بحظر مثل هذه الرسائل.

وتؤمن الفتاة الأوكرانية أن قوة المرأة تكمن في شعرها وتعترف أن شعرها جميلًا بشكل لا يصدق وفقًا لتصريحاتها في «الديلي ميل». 

من ناحية أخرى، أظهرت الدراسات أن النساء ذات الشعر الطويل هن أكثر صحة، فالمرأة الصحية لها شعر لامع وبراق، في حين أن شعر النساء الضعيفات يفقد بريقه وتألقه.

كما تؤكد الدراسات أن الشعر ينمو ببطء، ولذلك يعتبر الشعر الطويل دليل عن سلامة حالة المرأة الصحية. 
لذلك، الشعر الأطول يعني امرأة بصحة أفضل، وتعتبر النساء اللواتي لديهن شعر طويل أكثر صحة من النساء ذات الشعر القصير ولو كان أنيق.

ويأكد شعرك الطويل، اللامع والجميل صحة نظامك الغذائي.

اقرأ أيضًا: العدس يمنع القشرة.. 7 أطعمة لشعر صحي ولامع

من المعروف أن الرجال يعشقون التغيير، وبالتالي السيدات ذوات الشعر القصير لا يمكنهن القيام بقص شعرهن، في حين أن النساء ذات الشعر الطويل لديهن مجموعة متنوعة من الأنماط والتسريحات التي يمكنهن تجربتها، مما يجذب الرجل ويسحره بقدر كبير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة