مصطفي صاحب واقعة الفيديو مصطفي صاحب واقعة الفيديو

صاحب فيديو التشهير بفتاة بكفر الشيخ: أطمح في التمثيل

مجدي عصام الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 12:43 م

انتشار فيديو  في غضون الساعات القليلة الماضية  لشباب من كفر الشيخ يقوم بفضح فتاة في يوم زفاها أسفل منزلها، ظهرت آلاف الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاسبة ذلك الشخص على ما فعله من تشهير في حق الفتاة وتسببه في تدمير سمعتها وسمعة أسرتها.


ويظهر في الفيديو شباب يقف أسفل منزل فتاة وهي تحتفل بزفاها وهي تمسك ميكرفون داخل سيارته ويصيح بعبارات فاضحة بحق الفتاة وأسرتها ويقول : «سمر بنت الحاج شهاب ماشية معايا 4 سنين مصاريف وأكل وشرب ودباديب».

اقرأ أيضا| أول تعليق من صاحب فيديو «فضيحة كفر الشيخ»

واستغرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عدم تدخل أي أحد في الشارع الذي يتواجد فيه منزل الفتاة لردعه عما يفعله مما زاد حالة الاحقتان من ذلك الموقف المسيء في حق الفتاة ولكن الغريب في الأمر أن مصطفي بوخا صاحب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل أكد أنه ليس حقيقيا وأن الأمر مجرد تمثيل فقط.

وقام صاحب الفيديو بالتعليق قائلا : «يا جماعة انتوا كبرتوا الموضوع ليه، دا حتى من فيديو تمثيلي عامله أنا وصاحبي في شارعنا ولا أكتر ولا أقل»، مختتماً «كبرتوا الموضوع أوووي».

وقال مصطفى بوخا في الفيديو الذي بثه عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «الفيديو اللى نزل دا هزار كوميدي، أنا معرفش أن الدنيا هتتقلب عليا كده .. كل الناس اللى كانت معايا صحابي»، وظهر الحاج شهاب الذي كان يناديه في مقطع الفيديو موجها حديثه إليه إنه الحلاق الشخصي له وليس لديه فتاة تدعى سماح وأن لديه فقط شابين عمر وإبراهيم.

وكشف الشاب أنه يطمح في التمثيل وهذا ما دفعه لتمثيل ذلك المشهد وأنه لذلك يصنع فيديوهات منذ فترة، واختتم كلامه بأنه لا ينصح أحد من الشباب أن يفعل ما قام به وأن الفيديو رسالة فقط كان يريد إيصالها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة