أمير توفيق أمير توفيق

بعد شائعات تفاوضه مع «زيزو».. جماهير الأهلي تدعم أمير توفيق

أميرة أنور الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 01:26 م

 تلقى أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي دعمًا كبيرًا من جماهير القلعة الحمراء بعد الهجوم الذي طاله عقب الأنباء التي ترددت بوجود مفاوضات مع أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك

وغردت الجماهير على منصات السوشيال ميديا لدعم توفيق كالتالي: «‏حملة غريبة يقودها «خفافيش الظلام» ضد أمير توفيق مدير التعاقـدات بالأهلي، بحجة أنه يفاوض لاعبي الزمالك، رغم إرسال الأندية القوائم الأولى بشكل رسمي.. هؤلاء القلة المأجورة معروف من يمولها ويقودهم في الظلام».


"‏طب مازيزو يعملنا شوت اسكرين كده من موبايله ويورينا رقم امير ياشوية مدلسين".


"‏دا أنت طلعت راعبهم واحنا منعرفش 🔥 😎".


كان قد علق أمير توفيق على أنباء مفاوضات النادي الأهلي مع احمد سيد زيزو وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «‏بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها، يا ريت كل مسؤول أو اعلامى يتحمل مسؤولياته ويكون داعم بجد لنبذ التعصب.. الانتصارات بتكون فى الملعب مش مجرد بطولات زائفة على السوشيال ميديا.. استقيموا يرحمكم الله».

ونفى أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أن يكون لديه وكيل، وكتب اللاعب: «لا امتلك وكيل». 

وكان وكيل اللاعبين محمد الحبشي، إدعى أنه وكيل زيزو ورد على ما أثير حول اهتمام الأهلي بضم أحمد سيد «زيزو» موضحا أن كل ما يثار عن سعي الأهلي لضم اللاعب غير صحيح، خاصة أن عقد زيزو ممتد مع الزمالك حتى عام 2022. 

وشدد «الحبشي» قائلا: «زيزو ملتزم بتعاقده مع الزمالك بشكل طبيعي، ولا يفكر في الرحيل عن النادي الأبيض». 

وجاءت كلمات اللاعب لتثير قلق جماهير الزمالك، خاصة أن تصريحات الحبشي كان ينفي خلالها مفاوضات الأهلي مع زيزو، ويخشى جمهور الزمالك ان يكون نفي اللاعب لامتلاكه وكيل لاعبين قد يؤكد بطريقة غير مباشرة عن وجود مفاوضات بالفعل بينه وبين النادي الأحمر.

أقرأ أيضًا: رسالة موسيماني للاعبي الأهلي قبل نهائي الكأس

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة