الدكتور المهندس محمد نجيب
الدكتور المهندس محمد نجيب


مياه المنوفية: إجراءات وقائية لرعاية العاملين طبيًا

محمد الشامي

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 02:06 م

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أنه في إطار حرص الشركة على صحة العاملين وارتقاء بالإجراءات الاحترازية لدواعي فيروس كوفيد - ١٩ اتخذت الشركة عدة إجراءات داخلية تُسهم في تقديم الرعاية الطبية لجميع العاملين بالشركة.

وذكر، تم التعاقد مع طبيب استشاري في الأمراض المعدية بجانب الطبيب الأول بالشركة، توفير عدد ٢ أسطوانة أكسجين مع جهاز قياس الأكسجين بكل فرع، التعاقد مع بعض شركات الأدوية لتوفير بروتوكول العلاج الذي يحدده الطبيب بالإضافة إلى استمرار صرف إعانة للمصابين.

اقرأ أيضا| تطهير وتعقيم محافظة المنوفية لمواجهة «كورونا»

وقال أن هذا يأتي تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية باستمرار متابعة تعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية وتقديم الرعاية الطبية للعاملين .

وأشار إلى أن الشركة منذ بدء التعامل مع جائحة كورونا اهتمت بتوفير وسائل الحماية من كمامات وقفازات والحفاظ على المسافات الآمنة بين العاملين وتوفير أدوات النظافة الشخصية لجميع العاملين وقياس درجات الحرارة وعدم السماح باى تجمعات والتشديد على العاملين بارتداء الكمامة وقياس درجات الحرارة لجميع المترددين على الشركة بالإضافة إلى التطهير المستمر للديوان ومقار المراكز وكافة جهات العمل.

وأضاف تقوم إدارة التوعية بتوعية جميع العاملين بالأماكن المختلفة متخذه الإجراءات الاحترازية وطبقا لإجراءات السلامة والصحة المهنية وكذلك طباعة عدد من الملصقات التي تقدم معلومات كافية عن الفيروس وتوزيعها على مراكز خدمة العملاء ووحدات الإيرادات وديوان عام الشركة ودواوين الأفرع وجميع المحطات التابعة للشركة مع التأكيد على المتابعة بصفة دورية على مواقع العمل مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقاية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة