كريستوفر هامبتون
كريستوفر هامبتون


كريستوفر هامبتون: العمل في هوليوود لا علاقه له بالفن

رانيا الزاهد

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 02:32 م

قال الكاتب البريطاني كريستوفر هامبتون إنه في كتباته يهتم بالواقع والأحداث التي تعيشها الشخصيات الحقيقه وهذا لا يعني أن الأحداث التي يصنعها المولف من افكاره ليست مهمه ولكن لا شيء يضاهي مشاعر حقيقيه وائمتها في الواقع وهذا ما اهتم به.

ووجه محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الذي يحاور الكاتب البريطاني في حوار مفتوح مع محبيه والصحافة والإعلام، سؤال حول النجوم الذي تعامل معهم مثل ميشيل فايفات وروبين ويليامز، وقال إن معظمهم لديه خلفيه مسرحية وعملوا بالمسرح لسنوات، وهذا اصقل مواهبهم فيزالتمثيل بالطبع، وتحدث عن الأداء الرائع للنجم الراجل روبين ويليامز وما امتلكه من شخصيه وثقافه وحضور وأنه استمتع بالطبع بالعمل مع كل منهم. 

وقال هامبتون، عن تاثير فوزه بالاوسكار في الثمانينيات، إن ذلك جعله يستقبل العديد من طلبات للعمل في هوليوود ولكنها كانت الفتره الأصعب في حياته، وقال:" كل القرارات التي يتم اتخاذها في هوليوود لا علاقه لها بالفن، وكانت أكثر فتره صعبه في حياتي عندما عملت هناك على فيلمي مع ميشيل فايفر".

يذكر أن الكاتب البريطاني كريستوفر هامبتون، تم تكريمه في حفل افتتاح الدورة 42 بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر.

أقرا ايضا 

ننشرعروض اليوم الثاني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة