د. أسامة أبوزيد
د. أسامة أبوزيد


من الآخر

الزمالك لن يغيب

أسامة أبوزيد

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 05:34 م

لم يكن خروج الزمالك من          كأس مصر طبيعيا..التكهنات كانت فى صالح الأبيض الذى سقط فى الإسكندرية على يد طلائع الجيش.
المفترض أن يبذل كل لاعبى الزمالك الجهد والعرق لإثبات وجودهم مع الإدارة الجديدة بقيادة المستشار أحمد البكرى ومعه نائب الرئيس المستشار هشام إبراهيم إلا أن الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن.. المؤكد أن إدارة الزمالك تحتاج جهودا جبارة من أجل الاصلاح أو التصحيح.. وجميل أن تستعين الإدارة بكل الخبرات وفى كل القطاعات لاعطاء العيش لخبازه ولم الشمل من جديد.. الأبيض يستطيع أن يعود بقوة ولن يغيب.. الأهم إخلاص النوايا وإنكار الذات والالتفاف حول الأبيض وليس أشخاصا.. أرى أن الأيام المقبلة ستشهد انقلابات كبيرة فى الآراء والتصرفات.. بمعنى أدق لا أحد يتعجب فى أن يرى من كان يمدح ويهلل ويصفق للمجلس المجمد.. ينقلب ويلوم ويوجه ألفاظا خارجة وإنه كان مجبرا على هز الرأس وتنفيذ التعليمات.. هذا هو حال الدنيا عند البعض.. مبدأ عاش الملك!!.
أكرر الزمالك يستحق مساندة الجميع.. لأن جماهيره وتاريخه وانجازاته يشفعون له..الأهم أن يتم استدراك الموقف بسرعة قبل أن يكر الخيط وفوات الأوان مع الوضع فى الاعتبار أن الرياضة فى البيت الأبيض مستقرة جدا.. لكن الأهم عند الشارع الزملكاوى فريق الكرة الذى خسر كل شيء الدورى والكأس وافريقيا.
> خروج محمد فضل وأحمد عبدالله من اتحاد الكرة صدمة لأصحاب القرار فى الجبلاية.. لأن الثنائى كان لهما دور فى الإدارة.. وهذا يعنى أن أبوريدة لا يتنازل عن حقه ابدا وخلص على الثنائى
قرار ابعاد فضل سليم مليون فى المائة لأنه غاوى مشاكل!!.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة