جمال الزهيرى
جمال الزهيرى


الإشارة حمرا

أحلام مشروعة

جمال الزهيري

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 05:39 م

الليلة موعد جماهير الكرة المصرية مع نهائى كأس مصر لكرة القدم.. انه نهائى الأحلام الذى يتنافس للفوز به فريقان عريقان: طلائع الجيش والأهلى ولكل منهما طموحات وأحلام مشروعة فى الحصول على الكأس الغالية.. الطلائع للمرة الأولى أم الأهلى للمرة السابعة والثلاثين فى ظل رغبة جارفة فى تحقيق الثلاثية التاريخية بعد فوزه منذ أيام بدورى الأبطال الأفريقى ومن قبله درع الدورى الممتاز.. إنه بالفعل نهائى الاحلام المشروعة الذى سيكون صراعا بين اثنين من المدربين أحدهما مصرى وهو طارق العشرى المشهور بطموحه اللامحدود بين أقرانه وموسيمانى الجنوب افريقى الذى استحوذ على قلوب جماهير الأهلى الغفيرة وتوسمت فيه أن يكون محققا لاحلامها بعد الرحيل المفاجىء فى وقت حساس فى عمر البطولة الافريقية ونجح فى مهمته. كل الرجاء أن نشاهد لوحة كروية جميلة من الفريقين الكبيرين وكلنا ثقة فى ذلك وليهنأ باللقب الفريق الذى يقدم كل اوراق اعتماده لنيل الكأس.
>> مبروك للأهلى وجماهيره بالكأس التاسعة الأفريقية التى تأخر تتويجه بها عامين متتاليين.. ألف مبروك لهذا الجيل من لاعبى الأهلى الذين اعادوا الأهلى نادى القرن العشرين للواجهة الافريقية.. وألف مبروك لمجلس إدارة الأهلى بقيادة النجم الاسطورى محمود الخطيب والمدير الفنى موسيمانى.. وكل الشكر للاعبى الزمالك لأدائهم المشرف أمام الأهلى فى النهائى الافريقى رغم الهزيمة.
>> ولأن الشىء بالشىء يذكر.. أتمنى أن تكون التغييرات التى حدثت سواء على مستوى إدارة الزمالك أو الإدارة الكروية محققة لطموحات جماهير الفريق الأبيض وأن يحافظ القادمون على نجاحات الراحلين وأن يضيفوا عليها ما يحقق طموحات الزملكاوية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة