عمر السعيد
عمر السعيد


فيديو| لاعب الزمالك بعد هدف قفشة: أنا هنزل أتعادل

عمر البانوبي

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 06:13 م

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» فيديو لكواليس مقاعد بدلاء نادي الزمالك بعد تسجيل الأهلي لهدف الانتصار في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ليحتكر الرقم القياسي بين الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف والصعود رسميًا لكأس العالم للأندية المُقبلة والتأهل لخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

 

وشهدت مقاعد بدلاء الزمالك حالة حماسية بعد هدف محمد مجدي قفشة، وقال عمر السعيد، مهاجم الزمالك، أثناء استعداده للنزول :"هاتوا التيشرت أنا هنزل أجيب هدف التعادل".

 

 

السوبر الإفريقي في مصر

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بيانًا رسميًا صباح، الجمعة 20 نوفمبر الماضي، يعلن فيه استضافة مصر لكأس السوبر الإفريقي، بدلاً من دولة قطر.

 

وجاء نص البيان:

بناءا على التنسيق المشترك بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية فقد تقرر عدم إقامة كأس السوبر 2020 في دولة قطر والتي كانت مقرره في الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020.

 

كأس السوبر ينظمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) من مباراة واحدة تقام في بلد الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال عادة ما تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخة 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

 

اقرأ أيضا|

أحمد ناجي: تألق محمد الشناوي يمنع غضب «أبو جبل»

«كاف» يختار «أبو جبل» لجائزة رجل مباراة الزمالك والرجاء

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة