مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور يتراجع مجددا عن الرد على لجنة التفتيش

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 06:59 م

للمرة الثالثة على التوالي يعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، موعدًا للكشف عن أطراف ما وصفه بالمؤامرة على النادي الأبيض ويمر الموعد دون أي ظهور أو أي جديد.

 

واتخذت وزارة الشباب والرياضة قرارًا بناء على تقرير لجنة التفتيش بإيقاف مرتضى منصور ومجلس إدارته ومجموعة من المسئولين بنادي الزمالك لحين انتهاء التحقيقات في المخالفات المنسوبة إليهم أو انتهاء مدة انتخابهم، وعينت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لجنة ثلاثية لإدارة النادي الأبيض يرأسها المستشار أحمد بكري.

 

وتزايدت التعليقات التي تندرت على مواعيد مرتضى منصور والتي وصفتها بالـ«فشنك» بعد وعود بالظهور لم تنفذ.

 

غدًا عقب صلاة الجمعة مرتضى منصور يكشف بالصوت والصورة أبعاد المؤامرة ومن الذي يقف ورائها

Posted by Mortada Mansour on Thursday, 3 December 2020

 

تعديل عقود في الزمالك

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعديل عقد محمود الونش مدافع الفريق الأبيض في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى جيد مع القلعة البيضاء، خاصة وأن الإدارة تسعى للحفاظ على استمرار اللاعب لفترة طويلة مع الفريق.

وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لتعديل عقد أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية خاصة وأنه يحصل على مقابل مادي ضئيل أسوة بباقي عقود لاعبي الفريق.

وكانت إعارة اللاعب انتهت لفريق سموحة خلال الآونة الأخيرة، وقام مسؤولو النادي بقيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد في ظل إصابة محمد عبد الشافي وعدم وجود بديل لعبد الله جمعة في الفترة الحالية.

وكان الزمالك سبق وأعلن عن استقرار لجنة الكرة على تعديل عقود شيكابالا ومصطفى محمد ثنائي الفريق الأبيض.

بيراميدز: طلبنا ضم «الونش» من الزمالك

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة