فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


خطوات إيجابية

الزمالك يتفق مع «ساسي» على التجديد.. وتعديل عقد الونش وأبوالفتوح

الخطيب جمال

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 07:23 م

كشف مسؤولو لجنة الكرة بـ نادي الزمالك عن التوصل لاتفاق مبدئي مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط بالفريق، بشأن تجديد عقده في الفترة الحالية لمدة موسمين قادمين، وينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب ووكيله خلال الـ48 ساعة المقبلة من أجل حسم الأمور بصورة نهائية على أن يبدأ بعدها النادي في التجديد لكل من يوسف أوباما ومحمود جنش وعبد الله جمعة الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.

وفي سياق آخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعديل عقد محمود الونش مدافع الفريق الأبيض في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى جيد مع القلعة البيضاء، خاصة أن الإدارة تسعى للحفاظ على استمرار اللاعب لفترة طويلة مع الفريق.

وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لتعديل عقد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يحصل على مقابل مادي ضئيل مقارنة بباقي عقود لاعبي الفريق.

وكانت إعارة اللاعب انتهت لفريق سموحة خلال الآونة الأخيرة، وقام مسؤولو النادي بقيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد في ظل إصابة محمد عبد الشافي وعدم وجود بديل لعبد الله جمعة في الفترة الحالية.

وفي سياق آخر يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا للقاء المقاولون العرب المقبل المقرر له في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من الطلائع في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وسيحرص الجهاز الفني على دراسة فريق المقاولون العرب عن طريق مباراة الذئاب أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة المقبلة.

ويستعيد الزمالك خدمات التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، في مباراة المقاولون بعد انتهاء إيقافه، في حين يغيب إمام عاشور بسبب الإيقاف، في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة للثلاثي محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما في ظل إصابتهم بفيروس كورونا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة