صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الساعة بـ1000 جنيه».. تفاصيل اعترافات شبكة دعارة «قصر النيل»

باسم دياب

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 07:35 م

 

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة تفاصيل جديدة في واقعة ضبط شبكة  في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر إحدى الصفحات على «فيس بوك»، مقابل مبالغ مالية، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، من ضبطهم وعرضهم علي النيابة العامة للتحقيق معهم فيما منسوب اليهم. 
وأضافت التحريات برئاسة العميد علي نور الدين رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة أن التشكيل العصابي يتزعمه سيدتان كانوا يستقطبون الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً| استعجال تحريات «عصابة المخدرات» في المرج وعين شمس

وبمواجهتهم أمام رجال المباحث اعترفوا أنهم انشأوا صفحة على الفيس بوك يتحصلن من خلالها علي مقابل مادي كبير من راغبي المتعة الحرام، موضحين أن كل هذا كان تحت مسمي الزواج العرفي.

 وأضاف المتهمين أنهم أنشأوا عدة حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق" التيك توك" وتطبيق "السي هاي" بأسماء مزيفة لاصطياد الزبائن بمقابل ١٠٠٠ جنيه في الساعة، والزواج العرفي في أسبوع مقابل ٥٠٠٠ جنيه. 

بداية الواقعة عندما وردت معلومات رجال مباحث القاهرة، بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بمسمى إحدى الفتيات، تحتوى على العديد من الصور الفتيات، تبدى من خلالها استعدادهن لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط سيدتين مقيمتان بالجيزة، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، وبمواجهة إحداهن، أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الثانية، لممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر شبكة الإنترنت، مقابل مبلغ مالي.

وأضافت بأنها أنشات تلك الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الثانية، أيدت ما جاء بأقوال الأولى، كما تم ضبط 2 هاتف محمول، يحتوى أحدهما على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطهما المؤثم.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحسبهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة