صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انطلاق مؤتمر «جيتكس 2020» الأحد المقبل وحتى 10 ديسمبر

ناريمان محمد

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 08:20 م

 

تستضيف الإمارات، خلال النسخة الأربعين من «أسبوع جيتكس للتقنية»، الذي يتم تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي، عمالقة صناعة التقنيات من حول العالم، والمقرر إقامته في السادس من ديسمبر وحتى 10 من ذات الشهر.

 

يسهم أسبوع جيتكس للتقنية في تمكين الهيئات والمنظّمات من الكشف عن رؤاها الجديدة، واستكشاف الأفكار المبتكرة التي قد تغيّر مسار الذكاء الاصطناعي، كما يسهم كذلك في تبنّي التقنيات الذكية التي تساعدهم على التقدّم والنجاح في كافة مجالات.

 

يشارك في مؤتمر «جيتكس» هذا العام، بأكثر من 1200 مشاركة، تمثلها شركات مشاريع وشركات ناشئة من أكثر من 60 دولة، ويقدم لهم 280 ساعة من المحتوى المتخصص، و350 متحدثاً من الخبراء من 30 دولة، سيشاركون في جلسات حوارية مباشرة، ستتمحور حول العديد من القطاعات، من بينها الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والجيل ، وتقنية الجيل الخامس والحوسبة السحابية، والأجهزة والبرامج  والحوكمة والنقل المستقبلي والتقنيات المالية، والتسويق الرقمي والطاقة والرعاية الصحية والتعليم.

 

ويجمع "أسبوع جيتكس للتقنية التقنيات الأكثر تأثيراً على المستوى العالمي، و المبتكرين العالميين في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، والقادة الحكوميين والمبدعين في المجال التقني وأصحاب الفكر التقدّمي.

 

يستقطب «جيتكس» في دورة عام 2020 عمالقة ورواد صناعة التقنيات من حول العالم، من بينهم «مايكروسوفت» و«ديل تكنولوجيز» و«دو» و«اتصالات» و«لينوفو» و«هوني ويل» و«أفايا» و«آي بي إم» و«ريد هات» ومجموعة تيكوم، إضافة إلى «هواوي» التي جددت التزامها أخيراً تجاه «جيتكس»، بينما يستضيف «معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات» (جيسيك)، مركز دبي للأمن الإلكتروني وقادة قطاع الأمن السيبراني، ومبتكرين.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة