نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش.. صورة أرشيفية نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش.. صورة أرشيفية

توقعات الجماهير لنهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش| فيديو

أسامة الشريف- محمد وحيد الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 08:28 م

يشهد استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، أجواءً رياضية في مباراة حاسمة لفريقي النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

 

ورصدت بوابة أخبار اليوم، توقعات الجمهور عن نتيجة المبارة وأهم الرسائل للفريقين.

 

وقال «حسام»: "لا يمكن التوقع في المباريات النهائية، لأن لها معايير خاصة وصعبة على جميع اللاعبين"، ولكنه في النهاية توقع فوز الأهلي بنتيجة هدفين نظيفين.

 

وتوقع مشجع زملكاوي، فوز النادي الأهلي، بنتيجة 2 مقابل هدف لطلائع الجيش، قائلًا: "مين هيقدر يكسب الأهلي في مباراة نهائية، ولديه العديد من الخبرات في صفوف الفرق، والتعود على ظروف النهائيات".

 

وأضاف عم محمود، من مشجي نادي الزمالك، أنه يتمنى فوز طلائع الجيش في هذه المباراة، مشيرا إلى أن طلائع الجيش قد فاز على الأهلي في مباراة مشابهة لتلك التي سوف تقام غدًا.

 

كما توقع حسن، بأن اللاعب ”قفشه” هو الحصان الأسود لهذه المباراة وسوف يحرز هدف من أهداف المباراة في شباك طلائع الجيش، ورغم تفوق طلائع الجيش أمام الزمالك إلا أنه لن يتمكن من هزيمة الأهلي صائد البطولات. 

 

يذكر أنه قد تقرر من مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن 25 فردًا فقط مسموح لهم بالتواجد في استاد برج العرب بالإسكندرية لحضور مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، المقرر موعدها  الثامنة مساء غدًا السبت في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2019 / 2020، وأخطر اتحاد الكرة الناديين بالسماح لكل ناد بحضور 25 فردا عبارة عن أعضاء مجلس إدارة الناديين وموظفي العلاقات العامة على أن يتم تحديد الأسماء المسموح لها بالدخول في كشوف بمعرفة الأمن منعا لتسلل أي أعداد إضافية داخل ملعب المباراة.

 

كما أخطر اتحاد الكرة الناديين بتطبيق الإجراءات الإحترازية على جميع الحضور، من حيث إرتداء الكمامات، والتباعد بين الحاضرين ضمن الإجراءات المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد.

 

ويقام نهائي كأس مصرعلى ستاد «برج العرب» بالإسكندرية، والقناة التي تنقل مباراة كأس مصر، هي قناة أون تايم سبورت.

 

أقرأ أيضا:

قبل نهائي الكأس.. رسائل خاصة من «الخطيب» للاعبي الأهلي

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة