محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


القليوبية في 24 ساعة| مبادرة «الزمن الجميل» وقطع المياه .. أبرز الأحداث

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 10:14 م

 تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم الأحداث التي شهدتها، محافظة القليوبية خلال اليوم، والتي جاء أبرزها:

عودة الزمن الجميل

انطلقت اليوم مبادرة "عودة الزمن الجميل"، بمركز زاوية بلتان بمشاركة مراكز شباب السفاينة، العبادلة، بلتان، والصفا  فى حضور بعض القيادات من الوحدات المحلية، تم ممارسة رياضات مختلفة منها مباريات كرة قدم خماسي، وتنس طاولة، وتهدف المبادرة لحث قدامي الرياضيين وكبار السن فوق 50 سنة على ممارسة الرياضة.

قطع المياه عن طوخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه نظرًا لقيام قطاع ري القليوبية بتكريك نهر النيل بمدينه طوخ أمام محطه مياه العبادلة مما يؤدي إلى توقف المحطة نظرًا لارتفاع نسبه العكارة بمجري النيل أثناء عملية التكريك.

 وأهابت الشركة بالمواطنين  أصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، حيث سيتم قطع المياه عن مركز طوخ غدا السبت ٢٠٢٠/١٢/٥ من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصرا.

حادث شبين القناطر

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة حادث مصرع وإصابة شخصين بطريق طوخ شبين القناطر، والتي تسببت في مصرع بائع خضار وإصابة والده.

كان قد شهد طريق طوخ – شبين القناطر، حادث تصادم مروع عند قرية عرب الحصوة، حيث اصطدمت سيارة ملاكى بعربة كارو ما أدى إلى مصرع بائع خضار وإصابة والده.. البداية عندما تلقى اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين عربة كارو وسيارة ملاكى على طريق طوخ – شبين القناطر ووجود جثة ومصاب، وانتقل رئيس مباحث مركز طوخ، وتبين أن الحادث وقع بين العربة والملاكى عند قرية عرب الحصوة، وأسفر الحادث عن مصرع "سيد م ا " 21 سنة، بائع خضار، وإصابة والده.

كفر شكر

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الأجهزة المحلية بكفر شكر، بحملة نظافة عامة ورفع القمامة والمخلفات من شوارع وطرق الوحدة المحلية بقرية أسنيت، حيث شملت أعمال النظافة العامة كفر منصور وكفر على شرف الدين والطريق السريع وأسفل الكبارى وذالك بإشراف محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى. 

اقرأ ايضا| حوار| رئيس الإدارة المركزية لري القليوبية: افتتاح ممشى أهل مصر ببنها قريبًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة