الهام شاهين
الهام شاهين


شاهد| إطلالة إلهام شاهين في فيلم «حظر تجوال» بمهرجان القاهرة السينمائي

محمد طه- هشام خالد السيوفي- محمد الهواري

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 - 11:01 م

 

عرض مساء اليوم، فيلم "حظر تجوال"، في ثالث أيام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، المقام بدار الأوبرا المصرية.

 

وحرصت على الحضور بطلة العمل الفنانة إلهام شاهين، وظهرت بإطلالة جذابة مرتدية فستان أبيض خطفت به أنظار الحاضرين فور تواجدها على الريد كاربت.

 

اقرأ أيضا| غداً..«ريا أبي راشد» تحاور روفوس سيويل على هامش«القاهرة السينمائي»

 

حضر العرض عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة ليلى علوي وهاني رمزي وزوجته وشريف رمزي كارول سماحة وبسنت شوقي وأمير رمسيس.

 

الفيلم يشارك في المسابقة الدولية، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

 

"حظر تجول" تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة كلا من الفنانين إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، من إنتاج؛ صفي الدين محمود، باهو بخش، وسالي والي، ومعتز عبد الوهاب، وشريف فتحي.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة