مركز تدريب علوم الحاسب بسيناء مركز تدريب علوم الحاسب بسيناء

تدريب الموظفين في سيناء على التميز الإداري والإبداع المؤسسي

صالح العلاقمي السبت، 05 ديسمبر 2020 - 12:46 ص

نظم مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات التابع لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام محافظة شمال سيناء، برئاسة العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، رئيس مجلس إدارة المركز، برنامج تدريبي حول "التميز الإداري والإبداع المؤسسي"، وذلك للعاملين في القطاع الحكومي.

وأكد عبد المنعم إبراهيم أبو رياش، مدير مركز تدريب علوم الحاسب، أن الدورة استهدف 25 متدرباً من إدارات ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة لها بمجالس المدن، من أجل الارتقاء وتحسين مستوى أداء الخدمات التي تقدم للمواطنين بالمحافظة ومراكزها الإدارية والقرى.
وأكد معد ومقدم الدورة، أيمن علوي خبير التنمية البشرية، أن الدورة تأتي في إطار تنفيذ سلسلة برامج تنمية الموارد البشرية لموظفي الجهاز الإداري داخل ديوان عام المحافظ ومجالس المدن والوحدات التابعة لها ، لتنمية وتحسين مستوى أداء الموظفين في تقديم الخدمات الحكومية الخاصة بالجمهور.

من ناحية أخرى نفذت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء، حمله للتفتيش والمرور على محلات الأسماك والمجمدات في أسواق مدينة العريش وكذلك المطاعم والكافتيريات، والوقوف على مدى مطابقة المنشآت الغذائية لإجراءات السلامة والصحة المهنية.

اقرأ ايضا| غداً..أرض الفيروز تستقبل أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة