أشرف صبحي
أشرف صبحي


أشرف صبحي: الشباب يعيش عصرًا ذهبيًا بتكليف من الرئيس

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 07:44 ص

 

لبى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة دعوة الشباب من طلاب الثانوية العامة خريجي دفعة ٢٠٢٠ بالقسم المصري بمدارس مصر للغات .. وقد طلب الخريجون من نجوى جمعه عجيز مديرة مدارس مصر للغات حضور الوزير لحفل تخرجهم ورغبتهم الاستماع إلى نصائحه وهم على أعتاب مرحلة جديدة بعمرهم كشباب.. وجهت نجوى جمعة الدعوة للوزير ونقلت رغبة التلاميذ فلبى الدعوة على الفور..

 

وفي كلمته خلال الحفل هنأ الدكتور أشرف صبحي الطلاب بعبورهم مرحلة الثانوية العامة وبداية المرحلة الجامعية.. وأكد أن الدولة بكافة أجهزتها تولى اهتماما كبيرا بالشباب بمختلف المراحل والمستويات .. واستعرض باستفاضة الجهود التي تقوم بها الدولة لخدمة ورعاية الشباب بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي .. مؤكدا أن الشباب يعيش حاليا العصر الذهبي من الاهتمام الحكومي من دعم ومساندة ومشاركة في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية.. وطالبهم بالانخراط في الأنشطة العديدة التي تنفذها الدولة للشباب من مؤتمرات ومعاهد أعداد قادة وغير ذلك كما طالبهم بالاستفادة من التوجهات الجديدة بالتعليم الجامعي الذي يعد الشباب لسوق العمل الدولية والمحلية.

 

وهنأت نجوى جمعه عجيز  مديرة المدارس الطلاب على تفوقهم وسعادتها وهى تراهم عل منصة التتويج .. وطالبتهم بأن يكونوا صورة مشرفة بحياتهم الجامعية وقامت بتكريم عدد من كفاءات المدرسة على دورهم المتميز.

 

شارك بالحفل عدد من الشخصيات القيادية بوزارة التربية والتعليم وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين.

 

وأكد خالد حجازي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة حرص الدولة على دعم العملية التعليمية بكل السبل لعبور الظروف الحالية وتوفير أفضل الوسائل التعليمية للطلاب موجها الشكر لإدارة المدرسة على رعاية أبنائها الطلاب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة