صورة أرشيفية صورة أرشيفية

اليوم.. وزير العدل يفتتح فرع جديد للشهر العقاري بكفر الشيخ

ضياء أبوكيلة السبت، 05 ديسمبر 2020 - 07:53 ص

يستقبل اللواء جمال نور الدين محافظ  كفر الشيخ اليوم السبت، المستشار عمر مروان وزير العدل لافتتاح مقر فرع توثيق "شهر عقاري" الضواحي بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، إلى جانب تفقد محكمة كفر الشيخ الابتدائية.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن مكتب الشهر العقاري الجديد سينهي معاناة أهالي كفر الشيخ التي استمرت عشرات السنوات بسبب الزحام الشديد بمقر الشهر العقاري القديم بمدينة كفر الشيخ.

وأشار إلى أنه سيتم افتتاح فرع الشهر العقاري بحي سخا بجوار مركز المعلومات التابعة لوزارة الداخلية، وجارٍ التجهيز لافتتاح مقر الفرع الثاني بعمارة الشرق للتأمين، ووجه الشكر إلى المستشار عمر مروان وزير العدل وعمرو طلعت وزير الاتصالات.

وأضاف المحافظ أن أهم ما يميز الموقعين الجديدين أن نظام أداء الخدمة سيكون إلكترونيًا، ويتعامل المواطن من خلاله مع موظف واحد من خلال خدمة الشباك الواحد، مؤكدًا: "لن تستغرق المعاملة أكثر من 3 دقائق".

ويقام فرع سخا على مساحة 500 متر مربع ويضم صالة للانتظار المواطنين، وصالتين لتعامل المواطن مع موظف الشباك، والمكاتب الإدارية.

وأوضح: "بمجرد دخول المواطن يتم تسجيل رقمه الرقم القومي على جهاز الحاسب الآلي، ويحصل على رقم ويتوجه للشباك المحدد له من خلال النداء الآلي لينهي معاملته خلال 3 دقائق فقط".

أقرا أيضا: http://لقطة اليوم| صاحب فيديو التشهير بفتاة كفر الشيخ يكشف تفاصيل جديدة
 

الاخبار المرتبطة

إزالة بناء مخالف في حي الدقي | فيديو إزالة بناء مخالف في حي الدقي | فيديو الأربعاء، 27 يناير 2021 09:03 م

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة