أحمد جمال
أحمد جمال


خريطة برامج جديدة لقناة الزمالك

محمد عادل سالم

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 09:48 ص

كشف مسؤولو إعلام المصريين، أنهم بصدد عقد جلسة مع مجلس الزمالك برئاسة أحمد البكري، خلال الساعات القليلة المقبلة، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بقناة الزمالك والاتفاق على خريطة البرامج الجديدة بالقناة، والعمل بتلك الخريطة على الفترة المقبلة.


كما يدرس مسئوولو شركة إعلام المصريين، في الوقت الحالي إعادة الإعلامي كريم حسن شحاتة إلى قناة الزمالك من جديد لتقديم برنامج زملكاوى، والذي سبق وقدمه كريم ، قبل أن يعلن مرتضى منصور الاستغناء عنه.

ولايزال كريم شحاتة عقده ساري مع شركة إعلام المصريين ، وكان يستعد لتقديم برنامج رياضي، على شاشات التلفزيون المصري إلا أن اقتراح الآن تتم دراسته، بعودة كريم إلى شاشة قناة الزمالك من جديد، بعد رحيل مرتضى منصور.

وفي سياق متصل ينتظر نادي الزمالك انتعاشة مالية جديدة خلال الساعات المقبلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد حصوله على المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في النهائي يوم الجمعة قبل الماضي.

ويصل الزمالك مليون و250 ألف دولار مكافأة المركز الثاني، وهو ما يقارب 20 مليون جنيه، سيكون من شأنها إحداث انتعاشة في خزينة النادي الأبيض، مما سيساهم في حل أزمة مستحقات نادي الزمالك ولاعبيه نهائيًا ودفع مقدمات العقود.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة