مازن مرزوق
مازن مرزوق


الإعلان عن جدول 10 جولات من الدوري الجديد خلال ساعات

عمر البانوبي

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 10:42 ص

يستعد مازن مرزوق، مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، للإعلان عن جدول الجولات الـ 10 الأولى من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020- 2021.

 

وينتظر اتحاد الكرة استكمال كافة الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة المباريات للإعلان عن جدول الجولات الـ 10 الأولى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عقب لقاء نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش مساء اليوم أو صباح غد، الأحد، على أقصى تقدير.

 

دوري الكورونا

 

وقال مازن مرزوق خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدوري :"التغييرات في الدوري مستمرة ٥ تغييرات في ٣ أوقات خلال اللقاء وسيتواجد ٩ لاعبين بدلاء و٧ من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي،  ودقائق المياه سيتم تحديدها مع لجنة الحكام وفقا لظروف الجو ودرجات الحرارة".

وأضاف مازن مرزوق :"حال حدث عطل  في تقنية الفيديو قبل بداية اللقاء أو خلاله ستكتمل المباراة بدون مشاكل، ونتيجتها تحتسب لأن "الفيديو" عامل مساعد وجميع الأندية متفهمة للقرار ونطبق تعليمات "الفيفا" في هذا الشأن".

وشدد مرزوق على أن اللائحة الجديدة بها بند أنه حال إصابة أكثر من ١٦ لاعباً بالقائمة ستؤجل المباراة وغير ذلك ستلعب المواجهة بدون مشاكل، وفي حال التأجيل بسبب إصابة أكثر من ١٦ لاعب سيتم معاقبة الفريق لأنه يعد إهمال طبي جسيم وفقا للجنة الطبية باتحاد الكرة.

 

اتحاد الكرة يخاطب «الكاف» لحسم موعد السوبر الإفريقي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة