طارق العشري
طارق العشري


قبل لقاء الأهلي.. «العشري» ورحلة البحث عن الكأس الثالث 

إبراهيم مدكور

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 11:39 ص

 

ساعات قليلة وتتحول أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى ستاد الجيش ببرج العرب، وتحديدًا في تمام الثامنة مساءً، لمتابعة نهائي النسخة الـ88 من بطولة كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق البطولة الثالثة لهذا الموسم بالفوز بنهائي كأس مصر، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الممتاز وتحقيق لقب البطولة الأفريقية.

ويسعى طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش بالفوز بالمباراة وحسم لقب كأس مصر، بعدما حجز فريقه مقعده في المباراة النهائية لكأس مصر للمرة الأولى في تاريخه.


ويدخل طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، المباراة وهو يمتلك بطولتي كأس مصر، حينما كان يدرب فريق حرس الحدود في مشواره التدريبي أحدهما كان على حساب الأهلي في عام 2009/2010، حين فاز على المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعدما انتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله. 

وكانت البطولة الأولى لطارق العشري مع حرس الحدود في نهائي بطولة كأس مصر عام 2008/2009، وحقق الفوز على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة (4-1) بعدما انتهت المباراة بالتعادل (1-1).

ويبحث طارق العشري عن تحقيق إنجاز تاريخي له بالفوز بالكأس الثالث في تاريخه في التدريبي، والثاني له من أنياب النادي الأهلي، وتحقيق أول بطولة لفريق طلائع الجيش في تاريخه.

يذكر أن طارق العشري، يمتلك في تاريخه التدريبي 3 بطولات هي بطولتين كأس مصر وبطولة كأس السوبر المصري من الأهلي أيضا.

قبل لقاء نهائي الكأس.. الأهلي «كعبه عالي» على الطلائع

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة