صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الإعدام لربة منزل قتلت مسنة بـ15 مايو

إسلام دياب

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 12:09 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـمجمع محاكم التجمع الخامس، وبإجماع الآراء، بالإعدام شنقًا لربة منزل قتلت مسنة، بـ١٥ مايو.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة "سماح. ا"، ربة منزل، بقتل المجني عليها "نوال. ع"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها، وتوجهت إلى مسكنها وما إن ظفرت بها حتى سددت لها عدة طعنات خارت لها قواها قاصدة من ذلك قتلها، فأحدثت بها الإصابات والتي أدت إلى وفاتها. وأضافت التحقيقات أنه في ذات الزمان والمكان قامت المتهمة بسرقة المنقولات مشغولات ذهبية وهاتفين محمولين ومبلغ مالي، والمملوكة للمجني عليها من داخل مسكنها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال "مصطفى. م"، سائق، والذي أكد أنه بتاريخ الواقعة استقلت المتهمة برفقته السيارة الخاصة به وطلبت منه توصليها إلى منزل المجني عليها، وقام بناءً على ذلك بطلب توصليها إلى تلك الوجهة. كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال زوج المجني عليها "أحمد. س"، صاحب مخبز، أنه بتاريخ الواقعة وحال عودته من عمله إلى محل سكنه، فوجئ بزوجته المجني عليها ملقاة على ظهرها وقد فارقت الحياة، وتبين له وجود جرح ذبحي بالرقبة، بالإضافة إلى جروح طعنية أخرى متفرقة بالجسد، كما اشتم رائحة تسريب شديد للغاز بالمسكن فتوجه للمطبخ الخاص بالعين، محل سكنه وفوجئ بفتح الغاز الخاص بالموقد.

اقرأ أيضا: المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر الترامادول بالبساتين
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة