صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأرصاد توضح الظواهر الجوية وخريطة الأمطار خلال الأسبوع الثاني من ديسمبر 

إنجي خليفة

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 12:20 م

حصلت بوابة أخبار اليوم، على خريطة هيئة الأرصاد الجوية التي توضح مناطق سقوط الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2020، والتي تبدأ من السبت 5 ديسمبر وتستمر حتى الجمعة 11 ديسمبر.

وحملت الخريطة توقع سقوط أمطار يبدأ من اليوم السبت ويستمر حتى الأحد ، بينما من يوم الاثنين إلى الجمعة تسود ظاهرة جوية وهي الشبورة المائية ، بينما يوم الخميس حملت الخريطة تحذير من الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

السبت 5 ديسمبر ۲۰۲۰ : 
توقع خبراء الأرصاد أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة ( ۳۰ % ) ، على بعض المناطق من الإسكندرية - برج العرب - سيدي عبد الرحمن - الضبعة - مطروح - رشيد بلطيم- دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، و شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة . 
الأحد 16 ديسمبر ۲۰۲۰ : 
 أمطار خفيفة بنسبة ( ۳۰ % ) ، على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش - رفح )، و شبورة مائية  على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة . 
كما توقع خبراء الأرصاد الجوية  نشاط رياح ورمال مثارة، على بعض المناطق من غرب البلاد ( السلوم - سيدي براني - مطروح - سيوة - الفرافرة الواحات البحرية ) . 
الاثنين 7 ديسمبر ۲۰۲۰ : 
شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، و نشاط رياح  على بعض المناطق من القاهرة الكبرى ، و نشاط رياح ورمال مثارة  على بعض المناطق من شمال الصعيد ( الفيوم المنيا - بني سويف - اسيوط ) .
 الثلاثاء ۰۸ ديسمبر ۲۰۲۰ :
  شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة .
 الأربعاء 09 ديسمبر ۲۰۲۰ : 
 شبورة مائية على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة . 
الخميس 14 ديسمبر ۲۰۲۰ : 
 شبورة مائية  على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة . و نشاط رياح ورمال مثارة : على بعض المناطق من غرب البلاد ( السلوم - سيدي براني - سيوة ) . 
الجمعة 11 ديسمبر ۲۰۲۰ :
 شبورة مائية  على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة .

اقرا ايضا «الأرصاد الجوية» تحذر من الشبورة صباحاً
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة