الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة
الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة


وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يتابعان تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف

هاني محمد

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 12:31 م

 

الجزار يوجه بسرعة دخول محطات الصرف الصحى التى تم الانتهاء من تنفيذها الخدمة..

عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د.عاصم الجزار، اجتماعاً مع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، بمقر وزارة الإسكان، لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة.

 حضر الاجتماع قيادات وزارة الإسكان ومحافظة الجيزة، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقال د.عاصم الجزار: تم خلال الاجتماع، استعراض الموقف التنفيذى لعددٍ من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بالمحافظة، ومنها مشروعات صرف صحي "أطفيح – الصف – أبو النمرس – الحوامدية – البدرشين – العياط – ميت رهينة"، ومشروعا محطة مياه شرب القيراطين بمنطقة أوسيم، ومحطة مياه الشرب بمنشأة القناطر.

ووجه د.عاصم الجزار، بوضع جدول زمنى لكل مشروع، وكذا إعداد بيانات تفصيلية عن موقف المشروعات الجارى تنفيذها، والمتابعة الدورية والدقيقة للمشروعات، والمعوقات والمنازعات بين الجهات الحكومية، ووضع الحلول السريعة لمشكلات الصرف الصحي بالمحافظة، وسرعة دخول محطات الصرف الصحي التي شارفت على الانتهاء أو تم الانتهاء من تنفيذها إلى الخدمة لتحقيق الاستفادة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الشركات المتأخرة في التنفيذ.

كما وجه وزير الإسكان بتكثيف جهود التنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة لتشغيل محطات الصرف الصحي، ودخولها الخدمة، لرفع مستوى وجودة خدمات الصرف الصحي المقدمة للمواطنين بمحافظة الجيزة، والمحافظة على بيئة صحية لهم.

من جانبه أكد اللواء أحمد راشد، أن هناك متابعة دورية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة، لتذليل أي عقبات تواجه عملية التنفيذ، بهدف الانتهاء من المشروعات ودخولها الخدمة في أسرع وقت ممكن.

وأشار نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية د.سيد إسماعيل، إلى ضرورة إعداد تقرير شهري عن الأعمال التي يجري تنفيذها بكل مشروع، على أن يتضمن التقرير ما تم إنجازه من أعمال، ونسبة المتحقق من المستهدف، والمتوقع تنفيذه.

أقرأ ايضا جهاز حماية المستهلك يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة