وزير العدل يصل محافظة كفر الشيخ
وزير العدل يصل محافظة كفر الشيخ


وزير العدل يصل كفر الشيخ لافتتاح فرع جديد للشهر العقاري

ضياء أبوكيلة

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 12:43 م

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، المستشار عمر مروان وزير العدل الذى يزور المحافظة لافتتاح مقر فرع توثيق شهر عقاري «الضواحي» بحي سخا بمدينة كفر الشيخ إلى جانب تفقد محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، ووصل وزير العدل منذ قليل إلى ديوان عام محافظة كفر الشيخ تمهيدا لبدء فاعليات الزيارة.

من جانبه، أكد محافظ كفر الشيخ أن مكتب الشهر العقاري الجديد سينهي معاناة أهالي كفر الشيخ التي استمرت عشرات السنوات بسبب الزحام الشديد بمقر الشهر العقارى القديم بمدينة كفر الشيخ، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح فرع الشهر العقاري بحي «سخا» بجوار مركز المعلومات التابع لوزارة الداخلية، موضحا أنه جاري التجهيز لافتتاح مقر الفرع الثاني بعمارة الشرق للتأمين.

ووجه المحافظ الشكر إلى المستشار عمر مروان وزير العدل، ود. عمرو طلعت وزير الاتصالات.

وأضاف المحافظ أن أهم ما يميز الموقعين الجديدين أن نظام أداء الخدمة سيكون إلكترونيا ويتعامل المواطن من خلاله مع موظف واحد من خلال خدمة الشباك الواحد ولن تستغرق المعاملة أكثر من 3 دقائق ويقام فرع «سخا» على مساحة 500 متر مربع ويضم صالة للانتظار المواطنين وصالتين لتعامل المواطن مع موظف الشباك والمكاتب الإدارية.

وأوضح أنه بمجرد دخول المواطن يتم تسجيل رقمه الرقم القومي على جهاز الحاسب الآلي، ويحصل على رقم ويتوجه للشباك المحدد له من خلال النداء الآلي لينهي معاملته خلال 3 دقائق فقط.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة