سموحة
سموحة


غداً.. سموحة يواجه الضبعة ودياً.. وسامي ينتظر صفقة خلال ساعات 

إبراهيم مدكور

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 03:08 م

 

يواصل الفريق الكروى الأول بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني، تدريباته اليومية على فتريتن طبقا لبرنامج الإعداد المحدد من قبل الجهاز الفني، وذلك في اطار الإستعداد لإنطلاق بطولة الدوري العام الجديدة وذلك بمعسكر الفريق المقام في القاهرة.

واستغل أحمد سامي وجهازه المعاون المباريات الودية التي خاضها "الموج الأرزق" في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق الإنسجام والتفاهم المطلوب بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى، وخاصة أن سقف طموحات الإدارة مرتفع للغاية في ظل القدرات التدريبية الكبيرة التي يتمتع بها المدير الفني، وأيضا تحسبا للمشاركة في البطولة العربية في موسمها الجديد.

أبدى المدير الفني لسموحة ارتياحه الشديد بعد المتسوى الطيب الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجه بيراميدز ووجود تقارب كبير فى مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا بالإضافة إلى الوصول الى درجة كبيرة من الإنسجام بين كل العناصر المقيدة فى قائمة الفريق فى الموسم الجديد.
ويخوض سموحه مباراة ودية جديدة غدا أمام  فريق الضبعة فى الرابعة من مساء الغد على ملعب النادي.

وسيجرب المدير الفني لسموحه بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم مؤخرا للوقوف على المستوى الفنى والبدنى قبل انطلاق مباريات الدوري في الموسم الجديد، خاصة وأن الفريق كان يخضع للتدريب على فتريتن صباحية ومسائية لرفع معدلات اللياقة لدى الجميع.

وتعاقد سموحة مع 8 صفقات حتى الآن هى محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى فى صفقة انتقال حر أيضا ، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر.

ورحل عن سموحة كلا من كريم يحيى ومحمد كوفى وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبوالفتوح وسيد فريد وأحمد حسن مكي والكونغولي ايدو ايمومو بالإضافة إلى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.

فرج عامر: سموحة يتعاقد مع لاعب دولي مصري

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة