عدلي القيعي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"
عدلي القيعي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"


خاص| القيعي يتحدث عن موسيماني ونظرية «النمر الجائع»

عمر البانوبي

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 12:13 ص

أشاد المهندس  عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، بانطلاقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد اكتمال الثلاثية هذا الموسم بتتويج الأهلي بالدوري العام ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

توج الأهلي بكأس مصر للمرة 37 في تاريخه بعد التفوق على طلائع الجيش بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، وغرد منفردًا على صدارة الأندية المتوجة بكأس مصر بفارق 10 بطولات عن الزمالك الوصيف.

وقال عدلي القيعي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن موسيماني مدرب متطور لديه شغف دائم للمعرفة وزيادة خبراته التدريبية ويسير بخطى ثابتة في القيادة الفنية للنادي الأهلي.

وأضاف مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي :"موسيماني لديه نهم لتحقيق البطولات وكتابة تاريخ له مع النادي الأهلي، رغم إنجازاته السابقة مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إلا أنه يتعامل بنظرية "النمر الجائع" في سلسلة الأفلام الشهيرة روكي، وهو ما يناسب النادي الأهلي".

وعن علاقة موسيماني باللاعبين قال القيعي :"موسيماني يمتاز بالقرب من اللاعبين ولديه قدرة رائعة على فهم سيكولوجية اللاعب المصري مما يمكنه من إدارة الأمور فنيًا وداخل غرفة الملابس بشكل مميز واستطاع أن يكتسب احترام جميع من حوله".

توج موسيماني مع الأهلي بالدوري العام بعدما استكمل مشوار المدرب السويسري رينيه فايلر، وقاد الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا واختتم الموسم بكأس مصر، ليكرر إنجاز الثلاثية الذي حققه البرتغالي مانويل جوزيه قبل 14 سنة مع الفريق الأحمر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة