المقاولون
المقاولون


عماد النحاس: لقاء الزمالك بروفة قوية للنجم.. وسنصل لأبعد مكان بالكونفدرالية

محمد السيد

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 05:49 ص

 

سيطرت الأفراح والاحتفالات على فريق المقاولون العرب بالفوز التاريخي على ارتا سولار بطل جيبوتي بتسعة أهداف لهدف في مباراة  إياب الدور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية الافريقية

ويعد الفوز تاريخيا كونه الأكبر في مسيرة النادي الأفريقيىة بعد أن فاز عام 84 على هورسيد بطل الصومال بسباعية كما أنه الأكبر لنادي مصري بالبطولة منذ انطلاقها. 

اقرا ايضا|ياسر إبراهيم: نفكر من الآن في بطولتي السوبر الإفريقية والمحلية

ولم يترك الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس فرصة للاسترخاء وخاض الفريق مباراة ودية أمس أمام أسوان لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي ارتا سولار في الكونفيدرالية. 

وعقد النحاس جلسة مع اللاعبين وشكرهم على الأداء والنتيجة وطالبهم بغلق الصفحة والتركيز في مباراة الزمالك بانطلاقة الدوري. 

وقال عماد النحاس إن الأهم بالنسبة له بعد مباراة أرتا سولار هو الأداء الجيد للاعبيه، بجانب الفوز الكبير بتسعة أهداف، مشيرًا إلى أن مواجهة النجم الساحلي، في الدور ال 32 ستكون صعبة، لكن المقاولون قادر على تجاوزه، وأنهم سيستفيدوا  من مواجهات في الدوري المصرى للتحضير للنجم، خاصةً مباراة الزمالك التي ستكون بروفة قوية في افتتاح الدوري. 

ويلعب المقاولون مع النجم الساحلي، أحد أيام 22 و 23 و24 من الشهر الجاري، في ذهاب دور الـ 32 للكونفيدرالية بالقاهرة على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 5 و6 يناير. 

وقال النحاس للاعبيه: "أتمنى الوصول لأبعد مكان في البطولة الأفريقية ولكن الآن تركيزنا في مبارة الزمالك وامامنا مباراة قوية في بطولة الدوري".
وعلى صعيد آخر استقر مجلس إدارة النادي على عقد مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لتقديم الصفقات الجديدة.

وأبرم المقاولون العرب 10 صفقات هم، التونسي وسيم النغموشي الذي انتهى عقده مع الترجي، وأحمد داودا لاعب الزمالك وطلائع الجيش السابق، والتونسي هيثم الجويني، وأحمد عبد العزيز  وأحمد شكري لاعبي إنبي سابقا، بالاضافة لخالد الحسيني مدافع سيراميكا كليوباترا، وأحمد مجدي لاعب الجونة السابق، و كابوريا لاعب الزمالك، وباسم علي لاعب النادي الاهلي وحمدي زكي لاعب الإسماعيلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة