عادل العسومي
عادل العسومي


رئيس البرلمان العربي يهنيء الكويت على نجاح انتخابات مجلس الأمة

أحمد نزيه

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 12:11 م

هنَّأ عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، الكويت على نجاح الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة الكويتي، التي جرت يوم أمس السبت 5 ديسمبر.

وقال رئيس البرلمان العربي: "إن الكويت دائمًا ما تقدم نموذجًا رائدًا ومتطورًا  ومُلهماً في مسيرة الديمقراطية وتعزيز المشاركة السياسية، وهو ما أثبتته الانتخابات البرلمانية الأخيرة التي جرت في ظل أجواء اتسمت بالشفافية والحيادية والمهنية والتنظيم الجيد".

وأضاف العسومي أن "الشعب الكويتي أثبت من خلال هذا الاستحقاق الديمقراطي المهم أنه قادر على تجاوز التحديات كافة في ظل القيادة الحكيمة للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح".

وفي السياق ذاته، هنَّأ رئيس البرلمان العربي أعضاء مجلس الأمة الكويتي الجدد، معربًا عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في تحمل المسئولية الكبيرة التي أولاها إياهم الشعب الكويتي.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن  تقديره الشديد لما حققته الكويت من إنجازات رائدة في مسيرة التطور الديمقراطي والتنمية الشاملة، وهو ما انعكس على تعزيز مكانتها المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والإقليمي والدولي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة