صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس شقيقين قتلا «حارسة مصنع» بالعبور

إسلام دياب

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 03:05 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح العبور، تجديد حبس شقيقين 15 يومًا علي ذمة التحقيقات،  لقيامهما بقتل حارسة مصنع أثناء سرقتهما معدات من المصنع.

اعترف الشقيقان "مجدي ع. ع" 40 سنة عامل فني ماكينات، وشقيقه "محمد ع. ع" 38 سنة عامل نسيج، بأنهما لم يقصدا قتلها وقاموا بتكميم فمها منعا لصراخها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة نظرا لمرورهما بضائقة مالية فتراودت إلى ذهنه فكرة الاستيلاء على عدد من ماكينات ومعدات التصنيع الخاصة بالمصنع محل عمله وبيعها نظير مبلغ مالي، واقتسام حصيلة المسروقات فيما بينهما، وقاما بمجالسة أحد أفراد الأمن الإداري للمصنع وتمكن من مغافلته وأخذ مفتاح البوابة الرئيسية للمصنع وعمل مفتاح مصطنع.

وأضاف أنه قبيل الفجر يوم الواقعة توجها للمصنع وحاولا الاستيلاء على عدد من الماكينات، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك نظرًا لكبر حجمها وثقل أوزانها مما دفعهما لتغيير مخططهما والتفكير في الاستيلاء على بعض متعلقات المكتب الإداري لمالك المصنع واستوقفهما في ذلك خشيتهما من احتمالية إمساك الخدمات الأمنية المتواجدة بالمدينة بهما أثناء سيرهما بالمسروقات ليلا فقررا المكوث داخل غرفة حارسة المصنع حتى الصباح وفوجئوا بدخول المجني عليها للغرفة فقموا بتكبيلها وتكميمها وتعصيب عينيها خشية افتضاح أمرنا، ثم تركاها وتوجها للمكتب الإداري لمالك المصنع واستوليا على المسروقات إلا أنها فارقت الحياة وفرا هاربين بالمسروقات مستقلين السيارة المستولى عليها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة