امراة تقتل -صورة موضوعية
امراة تقتل -صورة موضوعية


حبس ربة منزل قتلت زوجها بالخانكة

ميادة عمر

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 03:45 م

أمرت نيابة مركز الخانكة برئاسة المستشار أحمد البوشى، رئيس نيابة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن، المحامى العام لنيابات شمال القليويبة، بحبس "أ م" 50 سنة، ربة منزل، والمتهمة بقتل زوجها "س ع" 70 سنة بالمعاش، إثر خلافات زوجية نشبيت بينهم وطعنه بسكين طعنة نافذة بصدره، 4 أيام على ذمة التحقيقات

كما طلبت النيابة انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحريات رجال المباحث حول واقعة مقتل مسن على يد زوجته "ربة منزل" بمركز الخانكة بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته على الفور، أن المتهمة هى الزوجة الثانية له، ونشب خلاف بينها حول مصروف المنزل، حيث أن المتهمة أكدت أن المجنى عليه كان لا ينفق عليها من راتب المعاش الذى يتقاضاه.

وتابعت التحريات، أن المتهمة دخلت إلى المطبخ واستلت سكينا وطعنت المتهم طعنة نافذة فى الصدر أودت بحياته على الفور وسقط جثة هامدة.  

كانت ربة منزل تخلصت بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، من زوجها بطعنة نافذة بالصدر لخلافات زوجية، وتم القبض عليها، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفى الخانكة بوصول " س ع" 70 سنة مقيم دائرة مركز الخانكة، جثة هامدة أثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 103 88 إداري 2020 إدارى مركز شرطة الخانكة.

وانتقل المقدم أحمد  سامى، رئيس مباحث مركز الخانكة، والعقيد محمد عبد السلام، مأمور المركز، لموقع البلاغ وتبين من التحريات قيام" أ م" 50 سنة زوجة المجني عليه، بإرتكاب الواقعة، على اثر خلافات زوجية بينهما وبين زوجها فقامت بطعنة بسكين طعنة نافذة بالصدر، أودت بحياته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة