شريف إكرامي
شريف إكرامي


خاص| إكرامي عن مكافأة دوري الأبطال: «الأهلي مبياكلش حق حد»

إبراهيم مدكور

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 04:31 م

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، تقديره لموقف النادي الأهلي في عملية إرسال مكافآت الدوري ودوري أبطال إفريقيا للاعبين الذين رحلوا عن الفريق خلال فترة الانتقالات السابقة.

 

وقال إكرامي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "مطمئن لموقف النادي الأهلي.. الأهلي مبياكلش حق حد".

 

ويستعد الأهلي لإرسال مكافآت الدوري ودوري أبطال إفريقيا للرباعي الذي رحل عن القلعة الحمراء حسام عاشور وشريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي.

 

الأهلي ولقب الكأس

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب بطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد برج العرب.


واستعاد الأهلي اللقب بعد غياب 3 سنوات حيث كان أخر تتويج للأهلي بلقب كأس مصر عام 2017.



وحصل الأهلي على كأس مصر 36 مرة وتعد هذه المرة الـ 37 في تاريخه ليوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 10 ألقاب حيث حصل عليه الزمالك 27 مرة في تاريخ البطولة.



وفي السطور التالية نرصد أبرز أرقام الفريق في مسيرة التتويج باللقب للمرة الـ37 في تاريخه.

لعب الأهلي 5 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة في النهائي والتي حسمتها ركلات الترجيح بفوز القلعة لحمراء وفاز على بني سويف والترسانة وأبو قير والاتحاد السكندري.

نجح الأهلي خلال الـ 5 مباريات في تسجيل 10 أهداف بواقع هدفين في المباراة الواحدة، مسجلا في كل مبارياته بالبطولة.

بينما اهتزت شباك القلعة الحمراء بـ 5 أهداف بواقع هدف في المباراة الواحدة، ولم يتمكن الفريق من الخروج بشباك نظيفة في كل أدوار البطولة.

يعد الثلاثي وليد سليمان ووليد أزارو وجونيورأجايي هدافي الفريق في بطولة كأس مصر برصيد هدفين، فيما نجح في تسجيل هدف واحد كل من محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وحمدي فتحي وأحمد الشيخ.

 

اقرأ أيضا|

إنفوجراف | «علي معلول» نسر الأهلي وقرطاج المتوهج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة