الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك


موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك بالدوري الجديد

عمر البانوبي

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 05:57 م

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة مازن مرزوق، مواعيد الجولات السبع الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021.

وتنطلق منافسات بطولة الدوري في الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري بمباراة إنبي وأسوان على ستاد بتروسبورت في الثانية والنصف ظهرًا.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي بالجولة الرابعة للموسم الجديد 2020/2021 يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر الساعة 7.30 مساء، بملعب الجيش ببرج العرب.

وقال مازن مرزوق خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدوري :"التغييرات في الدوري مستمرة ٥ تغييرات في ٣ أوقات خلال اللقاء وسيتواجد ٩ لاعبين بدلاء و٧ من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي،  ودقائق المياه سيتم تحديدها مع لجنة الحكام وفقا لظروف الجو ودرجات الحرارة".

وأضاف مازن مرزوق :"حال حدث عطل في تقنية الفيديو قبل بداية اللقاء أو خلاله ستكتمل المباراة بدون مشاكل، ونتيجتها تحتسب لأن "الفيديو" عامل مساعد وجميع الأندية متفهمة للقرار ونطبق تعليمات "الفيفا" في هذا الشأن".

وشدد "مرزوق" على أن اللائحة الجديدة بها بند أنه حال إصابة أكثر من ١٦ لاعباً بالقائمة ستؤجل المباراة وغير ذلك ستلعب المواجهة بدون مشاكل، وفي حال التأجيل بسبب إصابة أكثر من ١٦ لاعب سيتم معاقبة الفريق لأنه يعد إهمال طبي جسيم وفقا للجنة الطبية باتحاد الكرة.

الانطلاقة 11 ديسمبر.. ننشر جدول دوري الموسم الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة