المشجع الأهلاوي
المشجع الأهلاوي


والد المشجع المصاب: إدارة الأهلي تواصلت معنا.. و«هيعالجوا إبني» 

أبو المعارف الحفناوي

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 08:34 م

قال علاء أبو الوفا،  والد عبد الرحمن، المشجع الأهلاوي المصاب بحروق، أثناء مشاركته في احتفالات مشجعي الأهلي، بالفوز بكأس إفريقيا بنجع حمادي، إن إدارة الأهلي تواصلوا معه لعلاج ابنه على نفقتهم الخاصة. 

وأشار أبو الوفا، في تصريحات خاصة لـبوابة أخبار اليوم، إنه ينتظر تفعيل القرار،  موضحا أنه تلقى اتصالا من محمد الجارحي،  ومحمد سراج، وأعلنا عن مساعدتهما لإبنه المصاب، قائلا: كلموه ووعدوه يعالجوه ويتصور مع اللاعيبة بكأس إفريقيا وكأس مصر".

وتعود وقائع القصة إلي أنه قبل مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي بطولة إفريقيا، كان عبد الرحمن علاء أبو الوفا، الطالب في الصف الأول الإعدادي،  ينتظر المباراة بفارغ الصبر،  وينتظر أن يحقق ناديه المفضل النادي الأهلي،  الفوز بالبطولة التي اعتبرها الكثيرون بأنها الأغلى في تاريخ الأهلي .

واستعد عبد الرحمن لهذه المباراة جيدا،  وبحث عن مكان يشاهد فيه المباراة، وبالفعل ذهب مع أصدقائه وأقاربه إلى المقهى لمشاهدة المباراة،  التي انتهت بفوز النادي الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، والفوز باللقب التاسع للأهلي في تاريخ البطولة. 

وبعد "قاضية قفشة"، التي أحرز فيها اللاعب هدف الفوز قبيل انتهاء المباراة، أصيب جماهير الأهلي بحالة فرحة هستيرية، وانتظروا بفارغ الصبر حتى انتهاء المباراة، للخروج إلى الشوارع للتعبير عن فرحتهم العارمة. 

ويقول أحمد أبو الوفا،  عم عبد الرحمن، أنه ذهب مع ابن شقيقه، وغيره من الكثيرين من مشجعي الأهلي، إلى شارع 30 مارس، للاحتفال بالفوز الغالي، وأثناء الاحتفالات  كان مع أحد المشجعين بنزين،  أشعل فيه النيران على الأرض،  ولكن سرعان ما التهمت النيران،  4 أشخاص أصيبوا بحروق،  كانت أخطرهم حالة عبد الرحمن. 

أما والد عبد الرحمن،  فهو عامل بسيط،  يعمل فكهاني في سوق الخضار بجوار الشيخ محمد الخواص بمدينة نجع حمادي،  يقول إن إبنه عبد الرحمن هو أكبر إخوته،  وأن معه 4 أبناء،  وهو عامل بسيط، يقطن في غرفة مع والده بوحدة سكنية لا تتعدى 65 مترا، بسبب ارتفاع الإيجارات،  مشيرا إلى ابنه مصاب بحروق خطيرة،  ويرقد طريح الفراش في مستشفى قنا العام،  ينتظر الأمل في العلاج وتدخل المسؤولين لنقله إلى مستشفى خاص.

وطالب والد الطفل، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في التدخل العاجل لحل أزمة ابنه، حتى يعود كما كان عليه من قبل، وتعم الفرحة الجميع. 


اقرأ ايضا|

المشجع الأهلاوي رزق.. مسن يقود مسيرة احتفالية «أوعى يجيلك قفشة».. فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة