أمينة خليل
أمينة خليل


أمينة خليل تكشف عن ليلى فى «حظر تجول»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 08:42 م

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها البالغة وذلك عقب النجاح الكبير الذى حققه فيلم حظر تجول، وذلك خلال عرضه بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى  فى دورته ال42 .

وكشفت لبوابة "أخبار اليوم "عن دورها الذى توديه بالفيلم فقالت :" أجسد شخصية «ليلى»، التى لا تعرف السبب الحقيقى لجريمة قتل والدتها «فاتن» لوالدها والتى سجنت بسببها 20 سنة، لكن لديها بعض الشكوك تجاه هذا الأمر، وجزء كبير من هذا الغموض يزول فى اليوم الذى قضته مع والدتها بعد خروجها من السجن، حيث عاد لها الكثير من الذكريات".

كما أوضحت بان قصة الفيلم تدور فى فترة خريف عام 2013، وخلال فترة حظر التجول فى مصر حول فاتن «الأم» التى تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها "ليلى غير قادرة على تجاوز الماضى والعفو عنها، وليس فى ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، فى مقابل رفض تام من فاتن للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة فى صراع بين عقلها الرافض للأم وقتلها الذى يميل لها تدريجياً".

وبسؤالها عن موعد زفافها، قالت إن كل ما يتردد أن موعد زفافي بالجونة خلال هذه الأيام ليس له أساس من الصحة، وتابعت: «أنا وخطيبي عمر لم نقرر حتى الآن موعد زفافنا ولكن بكل تأكيد سيكون بعد انتهاء فيروس كورونا حتى يشارك كل أصحابنا وأحبابنا فيه دون خوف".

 

أقرا المزيد..أمينة خليل تخطف الأنظار في ثالث أيام فعاليات «القاهرة السينمائي»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة