جولة تفقدية لمحافظ القليوبية في قليوب والقناطر الخيرية
جولة تفقدية لمحافظ القليوبية في قليوب والقناطر الخيرية


محافظ القليوبية يتفقد لجان انتخابات «النواب» قبل انطلاقها غداً

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 08:44 م

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدن قليوب والقناطر الخيرية، شملت المرور على مقر اللجان استعداداً لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 .

وشملت الجولة المرور على مدرسة سنديون الإعدادية بنات والمعهد الأزهري بقلما، ومدرسة الشهيد إبراهيم عبد الرازق بكفر جمعة ومدرسة سعد الدين الشاذلي الرسمية للغات، ومدرسة قليوب الثانوية بنات ومدرسة صلاح الدين،  ومعهد ميت حلفا الأزهري، وذلك بمدينة قليوب.

كما تفقد مدرسة حسن أبو بكر ومدرسة عمر بن الخطاب والمدرسة الفكرية، بمدينة القناطر الخيرية، يرافقه السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب. 

ووجه المحافظ بضرورة الاستعداد التام وتجهيز المدارس لتكون على مستوى عال من النظافة لاستقبال أعضاء اللجان الانتخابية، وخلال الجولة أكد الهجان على جاهزية المقرات الإنتخابية من الناحية الأمنية، وكذلك توفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية والعمل على تهيئة اللجان لإستقبال الناخبين من حيث توفير أماكن إنتظار لائقة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وأيضاً السيدات، بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع الاستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والإلتزام بالمسافات البينية، للحد من انتشار فيروس كورونا أثناء المشاركة في الانتخابات. 

وأكد المحافظ حرصه واهتمامه على توفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية في أجواء من النزاهة والشفافية لتليق باسم مصر وظهور محافظة القليوبية بالمظهر اللائق والمشرف من خلال توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الانتخابية، مؤكداً على ضرورة أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الانتخابية. 

وأشار إلى أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية يبلغ 607 ألف و729 ناخباً وناخبة سيدلون بأصواتهم في 94 مقراً انتخابياً، يضم 198 لجنة فرعية  بمدن ومركز قليوب والقناطر الخيرية.

اقرأ أيضاً: قبل انطلاق انتخابات النواب.. محافظ القليوبية: اللجان جاهزة لاستقبال الناخبين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة