محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد


محافظ بورسعيد: وضع خطة زمنية لبدء تشغيل الميناء البري

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 08:52 م

وجه عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بوضع خطة زمنية لبدء تشغيل الميناء البري الجديد بنهاية الشهر الجاري، بالتزامن مع إعادة تنظيم خطوط السرفيس، مشيدا بمعدلات التنفيذ الجارية في مشروع الميناء البري الجديد.

وتابع الغضبان خلال اجتماعه اليوم الأحد، الاستعدادات النهائية لتشغيل ميناء بورسعيد البري المقرر افتتاحه خلال الشهر الجاري، مؤكدا أن هذا المشروع الخدمي التنموي سيحدث نقلة نوعية في الشكل الحضاري لحي الضواحي لأنه سيصبح امتدادا لمحور 30 يونيه وواجهة المحافظة أمام زائريها.

وأكد: "سيصبح المحور الأكبر في بورسعيد بعد نقل جميع وسائل النقل البري بين المحافظات إلى الميناء البري الجديد، ويحدث نقلة نوعية في الحركة المرورية داخل حي الضواحي".

وأوضح أن الميناء البري الجديد يهدف لتطوير ورفع كفاءة أماكن النقل البري وضمها لتكون في مكان واحد، للتيسير على المواطنين وتم تصميمه على أعلى طراز كونه يمثل مدخل بورسعيد، وسيوفر أعلى درجة من الأمن والآمان من خلال كاميرات المراقبة والإشارات المرورية، وتوفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل ويمنع التكدس، فضلا عن الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية فى النظام الإدارى لمجمع المواقف الجديد .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة