جماهير ليفربول تعود لمدرجات «آنفيلد»
جماهير ليفربول تعود لمدرجات «آنفيلد»


بعد غياب 9 شهور.. عودة جماهير ليفربول لمدرجات «آنفيلد».. صور

رياض محمد جعيصة

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 08:59 م

ظهرت جماهير ليفربول الإنجليزي في مدرجات «آنفيلد» قبل مواجهة وولفرهامبتون، لأول مرة منذ غلقها في بداية العام الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقود النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول في مواجهة وولفرهامبتون، في المباراة التي ستقام بعد قليل، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وحرصت الجماهير الحاضرة في مدرجات «آنفيلد» لمشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، على الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، كما قام أمن الملعب بالتأكد من ارتداء الجماهير للكمامات بالإضافة إلى قياس «درجة حرارة» الجماهير.

 

وغابت الجماهير الإنجليزية عن المدرجات منذ شهر مارس الماضي، وذلك بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، والتي تسببت في توقف النشاط الكروي حتى شهر يونيو الماضي، قبل استئناف النشاط في غياب الجمهور.

ووافقت الحكومة البريطانية على عودة الجماهير الإنجليزية إلى ملاعب كرة القدم "بأعداد محدودة" بدءاً من 2 ديسمبر الماضي تبعًا لقيود معينة.

 

وكانت الرابطة الإنجليزية، أصدرت بياناً رسمياً تؤكد فيه أنه سيكون متاحًا دخول 4 آلاف متفرج في المناطق التي سيتم تصنيفها بالفئة الأولى تبعًا لتعليمات السلطات فيما يتعلق بأزمة تفشي فيروس كورونا، بينما سيُسمح بدخول ألفي متفرج فقط في المناطق التي سيتم تصنيفها بالفئة الثانية.

ويقود النجم المصري محمد صلاح، هجوم الريدز ويعاونه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، وخلفهم فينالدوم، وجونز، وهيندرسون في وسط الملعب، فيما جلس البرتغالي ديوجو جوتا على مقاعد البدلاء.

واستمر غياب الحارس البرازيلي أليسون للمباراة الثانية على التوالي، وشارك بدلًا منه الحارس الأيرلندي كايهمين كيليهر.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام المتصدر، بينما يحل وولفرهامبتون في المرتبة العاشرة برصيد 17 نقطة.

 

ويبدأ المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: كيهلير
خط الدفاع: نيكو ويليامز – فابينيو – ماتيب – روبرتسون.
خط الوسط: فينالدوم– هيندرسون – جونز
خط الهجوم: ماني – فيرمينو – صلاح.

أما تشكيل وولفرهامبتون فجاء كالتالي:

«باتريسيو - ديندونكر - كوادي - بولي - مارسال - نيفيز - موتينيو - سيميدو - نيتو - أداما - بودينس».


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة