صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سموحة يفوز على الضبعة بسداسية استعدادًا للموسم الجديد

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 09:06 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على ضيفه فريق الضبعة بستة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب سموحة، ضمن استعدادات الأزرق للنسخة الجديدة من مسابقة الدوري.

انتهى شوط المباراة الأول بهدفين نظيفين، أحرزهما أطهر الطاهر ورفيق كابو، وفي الشوط الثاني سجل شريف رضا ورجب نبيل وديريك تسيبامبي، وقبل نهاية المباراة أضاف شريف رضا ثاني أهدافه.

وحرص المدير الفني لسموحة أحمد سامي على إشراك أكبر عدد من اللاعبين، لتجهيزهم فنيا وبدنيا والوصول لأقصى درجات التفاهم والانسجام بين اللاعبين قبل بدء المنافسات الرسمية.

وتعاقد سموحة مع 8 صفقات حتى الآن هي: محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر أيضًا، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي ورفيق كابو لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي الظهير الأيسر لفريق الداخلية، ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر.

ورحل عن سموحة: كريم يحيى، ومحمد كوفي، وناصر ماهر، وصلاح محسن، وأحمد أبو الفتوح، وسيد فريد، وأحمد حسن مكي، والكونغولي إيدو إيمومو، بالإضافة إلى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة