عمر كمال وشاكوش
عمر كمال وشاكوش


«شيشة وأحضان دون كمامات».. عمر كمال وشاكوش يتحديان كورونا

محمد محمود

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 09:54 م

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال علي  حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو فى أحد الكافيهات مع زميله حسن شاكوش وهما يتابعان مبارة نهائي كأس مصر بين فريقي الاهلي وطلائع الجيش والتي أقيمت مساء امس.

  وظهر في الفيديو بعض الشباب وهم يدخنون الشيشة بالرغم من منع الحكومة لها عدم التزام الكافيه بتعليمات مجلس الوزراء  بالاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا فى المطاعم والكافيهات وظهر المطربان مع رواد المكان دون إرتداء الكمامات وتبادل الأحضان وسط دخان الشيشة والتي تظهر بوضوح في خلفية المكان.


يذكر ان هذا الفيديو ليس الاول من نوعه لنفس المطرب حيث قام في نشر المطرب الشعبي  ، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور " انستجرام " فيديو له في شهر اغسطس الماضي فى احدى الكافيهات وهو يغنى " بنت الجيران ".

كما ظهر فى الفيديو شيشة بالرغم من منع الحكومة لها فى المطاعم والكافيهات ، بالاضافة الى عدم اتخاذ الاجراءات الوقائية من ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعى.

كما نشر نفس المطرب ايضا فيديو في بداية الموجه الاولي لكورونا وبالتحديد في شهر مارس الماضي  فيديو اخر على حسابه الشخصي بـ«إنستجرام» بصحبة المطرب الشعبي رضا البحراوي، يسخران من تخوف المصريين في التعامل مع فيروس كورونا، وقاما أثناءه بالتلامس وتبادل القبلات وشرب المياه من زجاجة واحدة، وبعدها بربع ساعة قام عمر كمال بحذف الفيديو.

اقرأ أيضا:عمر كمال: «البنات» سر شهرتي.. ووضعت لهن «السكر والكريمة» في غنائي

اقرأ أيضا:خاص| عمر كمال يكشف تفاصيل «إنتي معلمة».. ويقرر دخول عالم السينما

اقرأ أيضا:عد تحدي المهن الموسيقية «عمر كمال وحسن شاكوش» الموسيقيين

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة