صورة من المباراة
صورة من المباراة


محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح وولفرهامبتون.. فيديو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 11:07 م

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لفوز كبير على ضيفه وولفرهامبتون، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

وشارك "صلاح" في التشكيل الأساسي للريدز وحتى صافرة نهاية اللقاء، وقدم مستوى رائع كلله بتسجيل هدف التقدم وصناعة الهدف الثالث لزميله المدافع جويل ماتيب.

وسجل صلاح هدف التقدم للريدز في الدقيقة 24، بعدما أرسل هيندرسون كرة طويلة خلف مدافعي الوولفز استقبلها اللاعب وودي بطريقة خاطئة ليستخلص صلاح الكرة ويسددها قوية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ألغت تقنية حكم الفيديو «الفار» قرار حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالح فريق وولفرهامبتون.


وعزز الهولندي فينالدوم تقدم ليفربول بالهدف الثاني في الدقيقة 58، من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طويلة من هيندرسون استقبلها فينالدوم وسدد الكرة بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وصنع محمد صلاح الهدف الثالث لجويل ماتيب في الدقيقة 69، من عرضية رائعة من الفرعون المصري على الجهة اليمنى ارتقى لها ماتيب فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 78، سجل ساديو ماني الهدف الرابع للريدز من عرضية أرضية رائعة من أرنولد على الجهة اليمنى مرت من أمام محمد صلاح ومدافعي وولفز لتتهيأ أمام ماني الذي يضعها داخل الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 24 نقطة في صدارة جدول البريميرليج بالشراكة مع توتنهام هوتسبير، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند رصيد 17 نقطة في المركز العاشر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة