نيللي كريم وآسر ياسين
نيللي كريم وآسر ياسين


بـ«100 وش» يعيد نيللي كريم وآسر ياسين لثنائية «سوداء»

منةالله يوسف

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 11:32 م

 

نشرت الفنانة نيللي كريم صورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصحبة الفنان آسر ياسين.

وعلقت نيللي كريم قائلة:" اللحظات المضحكة مع آسر ياسين".

منذ نجاح مسلسل بـ"100 وش" باتت أغنية مليونير ملاصقة لنجاحه وتعبيرا عن حالة النجاح الذى حققها المسلسل الذى قام ببطولته كل من النجمين آسر ياسين ونيللى كريم، وهو الأمر الذى يظهر على الثنائى أينما ظهرا حينما يرقصان على تلك الأغنية مثلما حصل مؤخراً خلال فيديو نشرته نيللى كريم عبر خاصية الاستورى على إنستجرام، حيث ظهرت به مع آسر أثناء رقصهما على الأغنية.

وبعد إعلان المنتج جمال العدل تحويل مسلسل «ب100 وش» بطولة النجمة نيللي كريم وآسر ياسين من عمل درامي إلى عمل سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بالمارثون الرمضاني الماضي 2020 نجد أن فكرة تحويل المسلسل إلى فيلم هي الاولي في مصر

فدائما ما يتم تحويل الكثير من الروايات إلى مسلسلات درامية تلفزيونية أو تحويل الأفلام السينمائية إلى أعمال تليفزيونية ولكن لم يحدث من قبل أن يتم تحول مسلسل مثل «100 وش» إلى فيلم سينمائي ،وهذا بعد إعلان منتج العمل بتحويلها من جزء ثاني إلى فيلم درامي يقدمه نفس فريق العمل والفنانين الذين شاركوا بالمسلسل.

وكانت فكرة تحويلها بعد النجاح الذي حققه المسلسل من خلال شاشات التلفزيون شهر رمضان الماضي وبعد مطالبات وتوقعات من الجمهور في تصوير جزء ثاني للمسلسل وبعد الكثير من التصريحات من صناع العمل بين تقديم جزء ثاني من المسلسل في رمضان المقبل وتاجيله إلى رمضان 2022، قررت الجهة المنتجة طرح فكرة فيلم يحمل نفس أبطال العمل من المسلسل لتقديمه من خلال دور العرض السينمائي.

الفيلم الذي أعلن عنه المنتج جمال العدل يشارك به جميع أفراد العصابة من مسلسل«ب100وش»وهو بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وتأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبوزكري.

وكانت تدور تدور أحداث مسلسل بـ100 وش حول أفراد مجموعة الاحتيال، بقيادة عمر «آسر ياسين»، وسكر «نيلى كريم»، بالاشتراك مع حمادة «إسلام ابراهيم»، وماجى «علا رشدى»، ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية، لضمان نجاحها، دون اثارة الشكوك حولهم.

المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري وبطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ودنيا ماهر ومحمد عبدالعظيم وزينب غريب وسلوي خطاب وحنان يوسف ولؤي عمران ومن إنتاج العدل جروب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة