محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن


محمد عبد الرحمن يتسلم جائزة أفضل مسلسل أونلاين في استفتاء وشوشة

أحمد السنوسي

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 11:39 م

بعد إطلالته المميزة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تسلّم النجم محمد عبد الرحمن، جائزة أفضل مسلسل أونلاين عن مسلسله الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم وذلك في استفتاء "الأفضل 2020" لوشوشة.

ويعتبر مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم من نوعية الأعمال الخفيفة ذات الـ 15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حول جمجوم وبمبم بعدما قررا تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، ليجدا أنفسهما في مواجهة كل ما يخافا منه من أشباح ومصاصي دماء ولعنات المقابر وغيرهم.

وقد حقق المسلسل نجاحًا باهرًا أثناء عرضه على أحد المنصاب الإلكترونية، حيث وصل صيته للنجم الكرة العالمية محمد صلاح، ونشر "ستوري" على صفحة الرسمية على انستجرام ببعض مشاهد المسلسل.

ويذكر أن عبد الرحمن خلال افتتاح المهرجان، تألق النجم على السجادة الحمراء، حيث ظهر النجم ببدلة كاروه أنيقة وسكارف مميز متناسق الألوان ليخطف الانظار بالمهرجان، وكما داعب النجم كاميرات الميديا خلال تصوير إطلالته قبل دخول قاعة العرض ليكون السيلفي الوحيد في الافتتاح مع الميديا.

ويعتبر النجم محمد عبد الرحمن من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء مجلة وشوشة ، حصد النجم أيضًا جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب والذي ينتظر حفل التكريم الخاص بهما الفترة القادمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة