صورة والدي الطفلة من صحيفة النهار اللبنانية
صورة والدي الطفلة من صحيفة النهار اللبنانية


جمعتهما الحياة ولم يبعدهما الموت| تفاصيل وفاة والدي «الرضيعة اللبنانية» 

ناريمان فوزي

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 12:35 ص

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلالها طفلة صغيرة يحتضنها مسعف من الهلال الأحمر اللبناني داخل إحدى سيارات الإسعاف وقد بدت على وجهها معالم الخوف والتعب الشديد.


حادث مروع استقبله اللبنانيون ،اليوم الأحد، أسفر عن وفاة زوجين تاركين خلفهم طفلة صغيرة أسرت القلوب بصورتها وهي في أحضان المسعف استعدادا لنقلها إلى المستشفى حيث تخضع للملاحظة تمهيدا لإجراء أشعة على الرأس للتأكد من سلامتها.

اقرأ أيضا: مات الوالدين دهساً حماية لطفلتهما .. صور


حاورت صحيفة النهار اللبنانية، أهل الضحايا، إبن مدينة صيدا حسن "36 عاما" وزوجته نهى "34 عاما"، حيث كانا في طريقهما من بيروت إلى صيدا ولكن القدر كان له رأي آخر، حيث سقطت عليهما سيارة مسرعة من ارتفاع على أوتوستراد الأسد وهو أحد الطرق السريعة الشهيرة.


تسبب الحادث المؤسف في وفاة الزوجين بينما احتضنت الأم ابنتها لحمايتها لتنجو الطفلة جودي إبنة السنة وأربعة أشهر، حيث تم نقلها للمستشفى.


بمحاورة والدة الزوج المتوفي، أكدت أنها كانت في انتظارهم حيث تعودوا على قضاء العطلة الأسبوعية معا، استعدت الأم لاستقبال إبنها وأسرته الصغيرة بتحضير الطعام والسعادة لرؤية حفيدتها والاطمئنان عليهم.


استقبلت الأم خبر وفاة إبنها وزوجته بصدمة كبيرة، أخذت تبكي وتشكو الله طالبة القصاص، وأخذ إجراءات من شأنها ردع المخالفين الذين يستهترون بأرواح الناس، يقودون سياراتهم بسرعة جنونية دون مبالاة بالآخرين.


وأضافت والدة حسن بحزن شديد "أنا وحيدة من دونهم، كل عام يخطف الموت شباباً على هذا الاوتوستراد ولا يوجد من يحاسب، ما ذنب حفيدتي جودي أن تعيش من دون والدين وهي الآن في مستشفى بهمن تحت المراقبة مصابة في جمجمتها، وفي الغد ستخضع لصورة آخرى لرأسها؟".


من جهة أخرى، تحدث عم الزوجة نهى، حيث أشار إلى أن إبنة أخيه يتيمة منذ الصغر، تعرفت على زوجها من خلال عملهما معا، كانت خلوقة طيبة العشرة، فرحت كثيرا حين صارت أم، لكن القدر خطفها حرمنا منها وحرم إبنتها من حنانها. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة