محافظ القاهرة
محافظ القاهرة


اليوم| محافظ القاهرة يتفقد لجان الانتخابات بجولة الإعادة للنواب

محمود كساب

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 12:46 ص

يتفقد اليوم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عدد من اللجان الانتخابية في العاصمة وذلك ضمن المرحلة الثانية من جولة الإعادة  في انتخابات مجلس النواب.


وتستعد محافظة القاهرة اليوم الإثنين لجولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، حيث تجري الإعادة في 6 دوائر وهم أول مدينة نصر، الزيتون، حدائق القبة، المرج، البساتين، وحلوان.


من جانبه أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن المحافظة أنهت استعداداتها لجولة الإعادة للانتخابات، وأشار إلي أن المحافظة أعدت غرفة عمليات مركزية للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بإعداد المقرات الانتخابية لمتابعة استقبال الناخبين بالقاهرة والبالغ عددهم حوالى 3226650 ناخب موزعون علي 6 لجان عامة بها 589 لجنة فرعية داخل 244 مركز اتتخابي.


وناشد محافظ القاهرة الناخبين الإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعى وإرتداء الكمامات الواقية عند الإدلاء بأصواتهم غدًا، حرصًا على سلامتهم .


وأكد المحافظ أنه تم مراجعة أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس التي تم اختيارها كمراكز انتخابية والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة وتوافر حجرة محكمة لتأمين صناديق الاقتراع، وحجرة لمبيت قوات التأمين، وتوافر طفايات الحريق، وكشاف طوارئ .


وأضاف محافظ القاهرة أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية حيث تم توفير عدد كافي من المقاعد بالمدارس مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة، بالإضافة إلى إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم.
 

اقرأ أيضا

محافظ القاهرة: العاصمة أنهت استعداداتها لـ«إعادة النواب»
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة