كهربا
كهربا


«كهربا»: الخطيب أسطورة والأهلي مختلف

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 12:52 ص

أكد لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم «كهربا»، أنه محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي أسطورة كبيرة لن تتكرر، مشيراً إلى أنه لا يوجد نجم واحد في الفريق الأحمر.

وقال كهربا، خلال لقاءه في برنامج «البيت الكبير» على قناة الأهلي: «محمود الخطيب أسطورة وهو ساعدني كثيراً في الأيام الماضية وكل جول أسجله لازم أوجه التحية له.. لا يهمني أن أشارك كلاعب أساسي أو احتياطي المهم هو الفوز، الفوز ببطولة أفريقيا وكأس مصر مجهود تعب سنة كاملة».

وأضاف كهربا: «كنت أتمنى الشفاء من فيروس كورونا لأكون متواجداً لدعم الفريق، ومحمود الخطيب دعمني كثيراً ويتحدث معي دائماً، أفضل شيء في النادي الأهلي هو أنه لا يوجد نجم واحد بالفريق.. موسيماني أخبرني أنني سأحرز هدفا في مباراة الاتحاد بكأس مصر وتعليماته لي منحتني الأفضلية في اللقاء».

وتابع: «موسيماني دائما يتحدث معي ويقول لي ولدي ويعرف كيف يتعامل معي، وهو مدرب كبير جداً، والمدير الفني الذي يريد النجاح يجعل جميع اللاعبين تحبه».

وواصل كهربا: «جونيور أجايى قالى أنت اللى هتجيب الهدف وكأس مصر وكنت نفسى أشارك أكثر من كدة، ودائما بفضل أنادى على اللاعبين طول المباراة ودول أخواتي، والأهلي مفيش نجم واحد والفريق هو اللي نجم وهو ما يميز النادي". 

وأضاف: "في مباراة الاتحاد كنت خلاص نازل وجه للأهلى فاول فطلبت من الحكم تأخير التغيير لأنى كنت نازل مكان حمدى فتحى وهو بيلعب برأسه كويس عنى وبالفعل نجح قفشة في تسجيل التعادل ورجعت قعدت تانى ونزلت آخر دقتين في الماتش".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة