عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق
عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق


الحضرى عن الشناوي : «متعني» وارشحه أفضل لاعب وليس أفضل حارس

رضا خليل

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 12:53 ص

 

أشاد عصام الحضرى حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، بحارس مرمي القلعة الحمراء والفراعنة محمد الشناوى، قائلا :" الشناوى في هذا الموسم أرشحه لجائزة أفضل لاعب وليس أفضل حارس مرمى فقط".

من جانبه قال عمرو السولية لاعب وسط الأهلى: الشناوى من أفضل الحراس في أفريقيا وفارق معانا كثير جداً بقاله سنتين مستواه بيزيد هو الكابتن والقائد بتاعنا وفى أى وقت بنطمن لو في هجمة خطر واثقين فيه وفى ضهره دائماً، وكلنا بنجتهد عشان النادى يبقى رقم واحد".

وقال "الحضرى" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب" فى برنامج "الحكاية " المذاع على قناة mbc مصر ، اليوم الاحد : أبارك لمجلس إدارة الأهلى والجماهير واللاعبين،مشيرا الى أن محمد الشناوي  قدم موسم مميز ولديه ثقة  كبيرة فى نفسة ويتعامل مع أى كرة، قائلا :" ليس من طبعى أن أقتنع بحارس مرمى، البعض يقول أننى متكبر، ولكنى لم أقتنع بحارس قبل ذلك، ممكن يتألق مباراة أو مباراتين فقط، لكن الشناوى متعنى وانا بتفرج عليه كأن عصام الحضرى بيلعب بالظبط".

وتابع :" سألونى عن حراس مرمى المنتخب وقولت أن الشناوى وأبو جبل يقدمان أفضل مواسمهم، وجنش هو الحارس الثالث الذى يمكن أن يدخل معهم " مشيرا الى أن هناك فارق بين لاعب دولى وأخر يتألق مع فريقه فقط، الحارس الدولى له شخصية ومستوى ثابت ودائماً جاهز انه يشيلك حتى لو الفريق غير موفق، وهذا يتوفر في الشناوى وأبو جبل.

اقرا ايضا .. تعيين عصام الحضري مدربا لحراس مرمى النجم الساحلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة